آبل تطلق تحديث iOS 9.2 يجلب اللغة العربية لسيري

مرسال نيورآخر تحديث : الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 - 10:48 مساءً
آبل تطلق تحديث iOS 9.2 يجلب اللغة العربية لسيري

أطلقت آبل اليوم عدة تحديثات لأنظمة التشغيل خاصتها iOS و OSX EL CAPITAN ونظام WatchOS المخصص للساعة بالإضافة لنظام tvOS المخصص لجهاز Apple TV .

حسناً بالمجمل التحديثات تجلب المزيد من الاصلاحات والتحسينات لأداء النظام والتطبيقات ولكن لانغفل هنا أهم الامور التي وردت في نظام iOS 9.2 وهي أن سيري أصبحت تدعم العربية .

تحديث WatchOS المنصة الخاصة بساعة آبل أيضاً حصلت على تحديث هام يقدّم اللغة العربية حيث اصبح بإمكانك إختيار اللغة العربية لنظام تشغيل السعاة وهذه خطوة ممتازة .

التحديثات شملت أيضاً نظام OSX للماك حيث تأتي نسخة 10.11.2 بالعديد من الاصلاحات والتحسينات لأداء النظام ومزايا الأمان وغيرها .

أخيراً تم تحديث نظام التشغيل الخاص بـ Apple TV الذي بات هو ايضاً يدعم اللغة العربية مع تقديم الدعم لتطبيق ريموت على الآيفون

كل هذه التحديثات متاحة لمستخدمين أجهزة آبل بدءاً من اليوم .. وفي الحقيقة لايفوتي بالنهاية تهنئة آبل على ماقدمته من عمل رائع هذا العام للمستخدمين العرب الذين بلاشك سيكونوا سعداء بهذه التحديثات بعد إضافة اللغة العربية لسيري ولساعة آبل .

http://pressnewws.blogspot.com/2015/11/news.html

رابط مختصر
2015-12-08 2015-12-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!