أخيراً.. “آيفون” تطلق حلاً سهلاً وسريعاً لشحن هاتفك!

مرسال نيورآخر تحديث : الجمعة 11 ديسمبر 2015 - 11:13 مساءً
أخيراً.. “آيفون” تطلق حلاً سهلاً وسريعاً لشحن هاتفك!

وكالات –  بالطبع أنتم تعيشيون يومياً معاناة مع شحن هاتفكم والقلق من إطفاء الهاتف نتيجة عدم توافر آداة الشحن الخاص بالهاتف معك، مع امكان تعرّض البطارية الى الاهتراء نتيجة عامل الوقت والاستهلاك. اختبري نفسك: هل أنت مشروع مصورة محترفة؟

لكن لا داعي للقلق،  فقد أطلقت شركة “آبل” رسمياً أول غطاء ذكي من إنتاجها لأجهزة آيفون 6 و6S مع بطارية لشحنها والحصول على فترة استخدام أطول.

ويتوفّر الغطاء الجديد، المصنوع من المطّاط والمغطّى بطبقة خارجية من السيليكون، بسعر 99 دولارا أميركياً وباللونين الرمادي الداكن والأبيض ليتوافق تمامًا مع ألوان آيفون 6 و6S التي تأتي بشاشة حجمها 4.7 إنش. (اكتشفي مع ياسمينة أفضل كاميرات الهواتف الذكية)

وتسمح البطارية المرفقة لمستخدمي أجهزة “آيفون” باستخدام الجهاز للمكالمات لمدة تصل إلى 25 ساعة متواصلة، و18 ساعة عند تصفح الإنترنت باستخدام الجيل الرابع LTE، وأخيرًا 20 ساعة من مشاهدة الفيديو، كما تظهر نسبة شحن بطارية الغطاء داخل النظام إلى جانب نسبة شحن الجهاز أو داخل مركز التنبيهات.

ولا يغطي الغطاء الذكي منافذ جهاز آيفون، وبالتالي يمكن وصله بالحاسوب أو وضعه على الشحن، من دون نسيان إمكان وصل سمّاعات الأذن في نفس الوقت.

http://pressnewws.blogspot.com/2015/11/news.html

رابط مختصر
2015-12-11 2015-12-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!