أخيرًا تطبيق VLC على iOS يأتي بالدعم لكروم كاست

مرسال نيورآخر تحديث : الجمعة 20 يوليو 2018 - 12:06 صباحًا
أخيرًا تطبيق VLC على iOS يأتي بالدعم لكروم كاست

أعلنت شركة VIDEOLAN وهي صاحبة مشغل الفيديو والموسيقى الغني عن التعريف VLC، أعلنت عن تحديث جديد طال مستخدمي التطبيق من على نظام تشغيل iOS، وفيه أصبح يدعم التطبيق الربط مع جهاز كروم كاست “Chromecast “.

ويأتي هذا الدعم أخيرًا بعد 6 شهور من عملية اختباره، والآن يتم تقديم الميزة بشكل نهائي لأصحاب النظام المذكور، بالإضافة إلى هذا الدعم هناك العديد من الإصلاحات علاوة على ذلك تميّز هذا الإصدار الجديد بجودة تشغيل محسّنة للصوت وخيار عرض مقاطع الفيديو بنطاق 360 عن طريق تحريك هاتفك.

فيما يخص الإصلاحات فقد شملت إصلاح الخلل في عدم عرض الملفات على هاتفك في VLC، وإصلاح خلل اختفاء بعض الملفات التي تم تنزيلها، وإصلاح عدم الدخول إلى حساب قوقل درايف، وإصلاح الخلل المانع لتنزيل بعض ملفات الوساط عبر رابط معين.

أخيراً أشارت VideoLAN أن التحديث يتضمن بعض التحسينات في الثبات والأداء عند فك تشفير H.264 / H.265 في الأجهزة، والآن للاستفادة من تحديث VLC ما عليك سوى الانتقال الى صفحته من على متجر أبل ستور وتحميله من هناك.

رابط مختصر
2018-07-20 2018-07-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!
[**]