افضل تطبيق لتحميل الفيديو على اجهزة ابل!

مرسال نيورآخر تحديث : الإثنين 30 نوفمبر 2015 - 9:56 مساءً
افضل تطبيق لتحميل الفيديو على اجهزة ابل!

وكالات- لا يمكن لمستخدمي نظام iOS أن يحمّلوا فيديوهات من يوتيوب أو فيسبوك إلّا من خلال تطبيقات معيّنة، ولكن بعضها صعب ومعقّد لذا إليكم أفضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من نظام iOS الخاص بشركة آبل.

يعتبر تطبيق “Secret Folder” واحداً من اهم التطبيقات التي تسمح بتحميل الفيديوهات من يوتيوب وفيسبوك، إضافة إلى مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مثل تويتر وإنستغرام أو أي موقع آخر.

يسمح هذا التطبيق أيضاً بتحويل الفيديو إلى مقطع صوتي من صيغة MP3، أمّا بالنسبة للحماية، فهذا التطبيق مزوّد بنظام حماية وقفل للملفات أو حتى بإمكانك إستعمال تقنيّة البصمة.

عند إستعمال هذا التطبيق يصبح بإمكانك تشغيل المقاطع الصوتيّة في الخلفيّة وإستخدام الفيديو أو المقطع الصوتي من خلال التطبيق مباشرةً، أمّا إذا كنت تريد حماية فيديوهاتك والمقاطع الصوتيّة بإمكانك مسح الفيديو الأصلي ومشاهدته من النسخة الموجودة على التطبيق بطريقة مخفيّة.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق “Secret Folder” موجود على متجر آبل وبإمكان جميع مستخدمي أجهزة أيفون وأيباد تحميله مجّاناً والإستفادة من الخدمات التي يقدّمها.

رابط مختصر
2015-11-30 2015-11-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور