بالفيديو :- الأهلي يهزم الهلال ويتأهل لنهائي كأس ملك السعودية

مرسال نيورآخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2016 - 11:49 مساءً
بالفيديو :- الأهلي يهزم الهلال ويتأهل لنهائي كأس ملك السعودية

استطاع فريق أهلي جدة التأهل لنهائي كأس ملك السعودية بعد الإطاحة بنظيره الهلال بنتيجة 3 اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الجمعة.

وكان الأهلي الذي يلعب ضمن صفوفه اللاعب المصري الدولي محمد عبد الشافي “شيفو” متأخراً بهدف واستطاع التعادل قبل أن يتقدم الهلال مرة اخري ويعيد النتيجة مرة اخري قلعة الكئوس ويتقدم بهدف في الوقت الإضافي الثاني.

سجل أهداف اللقاء كلاً من : عبد الله الزوري في الدقيقة 7 من المباراة لصالح الهلال وتعادل مهند العسيري في الدقيقة 59 قبل أن يتسبب المصري شيفو في ضربة جزاء يتقدم علي أثرها الموج الأزرق بهدف يوسف السالم في الدقيقة 73 وتعادل مرة اخري مهند عسيري عقب الهدف بأربعة دقائق، وقال ماركينيهو هدف الفوز في الدقيقة 114 من المباراة لصالح الأهلي.

وشارك شيفو في المباراة كاملة ، والتي شهدت حالتي طرد من صفوف الهلال في الدقيقتين 109 و 104 لكل من سعودي كريري والتي تصادف المرة الثانية حيث طرد في لقاء الدوري قبل 5 أيام والطرد الثاني كان من نصيب المحترف ديجاو.

رابط مشاهدة اهداف مباراة الهلال والاهلي يوتيوب اضغط هنا .

رابط مختصر
2016-04-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور