التين.. يُعالج الإمساك ويقى من سرطان الثدى ويحافظ على العظام.

مرسال نيورآخر تحديث : الأحد 19 أغسطس 2018 - 12:13 مساءً
التين.. يُعالج الإمساك ويقى من سرطان الثدى ويحافظ على العظام.

تعتبر فاكهة التين من الفواكه الصيفية المفيدة لجسم الإنسان، وذلك لاحتوائه على عناصر غذائية هامة من فيتامينات ومعادن وغيرها، مما يمد الجسم بفوائد صحية عديدة، والتى نتعرف عليها فى السطور التالية وفقًا لما ذكره موقع ” naturalfoodseries “.

علاج للإمساك

يساعد تناول التين فى تخفيف حدة الإمساك وذلك لاحتوائها على كمية من الألياف القابلة للذوبان، والتي تساعد على إضافة الماء إلى مواد النفايات الصلبة.

وقاية من سرطان الثدي

يساعد تناول التين فى الوقاية من الإصابة بسرطان الثدى، وذلك لاحتوائه على ألياف غذائية تعمل على التخلص من النفايات في الوقت المناسب و تعزيز عملية التمثيل الغذائي لبعض الهرمونات والسموم.

وقاية من سرطان القولون

يساعد التين فى الوقاية من الإصابة بسرطان القولون، لاحتواء التين على ألياف غذائية قابلة للذوبان، مما يساعد فى التخلص من النفايات، مما يقى من مشاكل الجهاز الهضمى مثل الإمساك.

صحة العظام

يحتوي التين على العديد من العناصر الغذائية الأساسية اللازمة، والتى تساعد فى تقوية العظام مثل المغنيسيوم والزنك وفيتامين د وفيتامين ك.

رابط مختصر
2018-08-19 2018-08-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!