الريال يخرج بالتعادل أمام السيتي في ذهاب دوري الأبطال

مرسال نيورآخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2016 - 6:06 صباحًا
الريال يخرج بالتعادل أمام السيتي في ذهاب دوري الأبطال

لندن/ خيم التعادل السلبي على مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي مع ضيفه ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الاتحاد في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيطر مانشستر سيتي على مجريات اللعب تماما في الشوط الأول لكن الحال تبدل تماما في الشوط الثاني إذ كانت الأفضلية المطلقة من نصيب النادي الملكي وأهدر الفريق أكثر من ثلاث فرص محققة للتسجيل بحسب رويترز.

ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد، وافتقد ريال مدريد جهود هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب الإصابة وغاب لاعب الوسط الإيفواري يايا توريه عن صفوف مانشستر سيتي لنفس السبب.

ويتطلع النادي الملكي للفوز بلقب دوري الأبطال للمرة الحادية عشرة في تاريخه حيث فاز باللقب عشر مرات من قبل في رقم قياسي.

وبدأت المباراة بمحاولات هجومية من جانب مانشستر سيتي بحثا عن تسجيل هدف مبكر يشعل به حماس جماهيره لكنه لم ينجح في تهديد مرمى كيلور نافاس حارس ريال مدريد خلال الدقائق الخمس الأولى.

ولم يقدم الريال مستواه المعهود خلال النصف الأول من الشوط الأول واكتفى بأداء الدور الدفاعي من أجل امتصاص الصحوة الهجومية لأصحاب الأرض، ولكن دون أن يصل النادي الملكي لمرمى جو هارت مطلقا.

ولم تشهد الدقائق الأخيرة أي جديد باستثناء تسديدة رائعة من دي بروين ابعدها نافاس بأطراف أصابعه إلى ضربة ركنية لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي وتصبح كلمة الفصل عبر مباراة الإياب على ملعب الريال.

رابط مختصر
2016-04-27 2016-04-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور