السعودية: إقناع مطلوب بعدم تفجير نفسه

مرسال نيورآخر تحديث : الأحد 1 مايو 2016 - 5:21 مساءً
السعودية: إقناع مطلوب بعدم تفجير نفسه

أعلنت السلطات السعودية، الأحد، اعتقال المطلوب، عقاب معجب العتيبي، لتورطه في جريمة تفجير مسجد قوة الطوارئ الخاصة بعسير قبل أشهر. وذكرت وزارة الداخلية السعودية في تغريدة على حسابها في “تويتر”: “القبض على المطلوب للجهات الأمنية عقاب معجب العتيبي” وذلك “لتورطه في جريمة تفجير مسجد قوة الطوارئ الخاصة بعسير”.

وأضافت الوزارة في تغريدة أخرى أن “عقاب العتيبي مرتبط بجريمة إطلاق النار بقرية الدالوه، وبالأنشطة الإرهابية لخلية ضرماء، وفي جريمة مقتل” العميد كتاب الحمادي.

وقال المتحدث باسم الداخلية السعودية، اللواء منصور التركي، إنه تم القبض على المطلوب عقاب معجب العتيبي وكان يحمل حزاما ناسفا بعد أن تم تطويق المنطقة التي يتحصن فيها لمدة 24 ساعة.

وأوضح قائد عملية محافظة بيشة أن سيارتين إحداهما انفجرت والأخرى احترقت، مشيرا إلى أنه تم قتل مطلوبين اثنين خلال العملية الأمنية، مبينا: “طاردنا المطلوبين وحاولنا القبض عليهما لكنهما رفضا وأطلقا النار علينا ما تطلب منا الرد وتسبب بمقتلهما”.

وأضاف أنه “تم التفاوض مع المطلوب الثالث وأرغمناه على تسليم نفسه على الرغم من ارتدائه حزاما ناسفا”.

وشدد قائد المهمة الميدانية في محافظة بيشة السعودية على أن “الإرهابيين يحاولون ضرب أمن المملكة ولن نسمح للأمر بالتحقق”.

رابط مختصر
2016-05-01 2016-05-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور