القرعة تضع “أخضر الصالات” في المجموعة الأولى بكأس آسيا

مرسال نيورآخر تحديث : الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 11:20 مساءً
القرعة تضع “أخضر الصالات” في المجموعة الأولى بكأس آسيا

اجريت ظهر يوم (الاربعاء) في العاصمة الماليزية كوالالمبور مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرعة تصفيات المنتخبات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كاس آسيا لكرة قدم الصالات التي ستستضيفها دولة أوزبكستان (٢٠١٦م) ، وقد أسفرت عن وجود المنتخب السعودي من غرب اسيا في المجموعة الاولى (A) بجانب كلاُ من منتخبات لبنان و البحرين و الاْردن .

يذكر بان منتخبات غرب اسيا ستخوض مواجهات التصفيات في كوالالمبور خلال الفترة من 1-3 أكتوبر المقبل . إذ سيواجه المنتخب في اول ايام التصفيات المنتخب البحريني و في اليوم الثاني سيلاقي المنتخب الاردني وفي اخر ايام التصفيات سيتقابل مع المنتخب اللبناني .

من جهته تحدث المدير الفني للمنتخب السعودي ( الوطني ) عبدالله الرشود عن القرعة قائلا بلاشك بان جميع المنتخبات قوية و القرعة أسفرت عن تواجدنا بجانب منتخبات لبنان و البحرين و الاْردن وعلى الرغم من قوة و صعوبة المجموعة إلا اننا قادرون على حصد احدى بطاقات التاهل لنهائيات اسيا المقبلة بإذن الله ، و عن حظوظ تأهل المنتخب لنهائيات كاس اسيا رد قائلا جميع المنتخبات المشاركة في المجموعة تملك حظوظ متساوية كون التصفيات لم تنطلق حتى الان و كل منتخب يطمح للتأهل و ان شاء الله ربي يوفقنا و يكرمنا بالحصول ونكون من المتأهلين . و طالب الرشود من الجميع بالوقوف بجانب المنتخب من خلال تشجيع اللاعبين و مؤازرتهم من اجل ان يتحقق الهدف المنشود .

رابط مختصر
2015-12-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور