القوات العراقية تستعيد منطقة مهمة في الرمادي من “داعش”

مرسال نيورآخر تحديث : الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 - 10:38 مساءً
القوات العراقية تستعيد منطقة مهمة في الرمادي من “داعش”

تمكنت قوات عراقية الثلاثاء من استعادة السيطرة على منطقة التأميم، إحدى أكبر مناطق مدينة الرمادي في عملية تعد الأكبر منذ سيطرة التنظيم على المدينة منتصف شهر مايو الماضي ، ونفذت القوات العراقية بدعم من التحالف الدولي خلال الاسابيع الماضية هجمات متلاحقة بعد انتشارها وفرض سيطرتها على قسم كبير من المناطق المحيطة بالرمادي ، كبرى مدن محافظة الانبار .

وقال صباح النعمان المتحدث الرسمي باسم جهاز مكافحة الإرهاب لوكالة “فرانس برس” : “قواتنا طهرت بالكامل اليوم منطقة التأميم بعد معركة شرسة ضد مسلحي داعش” ، وأضاف : “لم يكن أمام الدواعش خيار سوى الاستسلام أو القتال ، تم القضاء عليهم بالكامل” ، كما أكد ان التأميم اصبحت خالية من داعش .

و يقع حي التأميم في جنوب غرب الرمادي التي تبعد نحو 100 كلم غرب بغداد وتبلغ مساحته حوالى 14 كيلومترا مربعا ويضم ستة احياء ومجمعا للشقق السكنية، حيث يوجد اكثر من خمسة الاف منزل، وفقا للمصدر.

بدوره أكد العميد يحيى رسول المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة تحرير منطقة التأميم بالكامل الثلاثاء”.http://abuadel111.blogspot.com/

رابط مختصر
2015-12-08 2015-12-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!