تسجيل الدخول

المتصفّح الجديد Jio على أندرويد يقدّم حلًا سريعًا ونظيفًا لتصفّح الانترنت

2019-01-09T23:50:57+03:00
2019-02-05T23:19:17+03:00
تكنولوجيا
مرسال نيور9 يناير 2019120 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 أشهر
المتصفّح الجديد Jio على أندرويد يقدّم حلًا سريعًا ونظيفًا لتصفّح الانترنت

تطبيق Jio أحدث متصفّحات الويب من على متجر قوقل بلاي، والجميع يعلم أن القائمة تطول في هذا المجال، حيث في الآونة الأخيرة لمسنا عدد لا بأس به من تطبيقات المتصفحات تأتي بأحجام قليلة للغاية، منها هذا المتصفّح، الذي يُقدّم لك كمستخدم أندرويد حلًا سريعًا ونظيفًا لتصفّح الانترنت.

ومن مميزات هذا المتصفّح أنه يأتي بحجم 4.8 ميغابايت فقط، وهناك الواجهة الرئيسية التي تعرض لك أحدث الأخبار بكافة أشكالها، مع خيارات تعديل حجم النص حسب الطلب، ومحاذاة بالأخبار يقّدم لك متصفّح Jio مقاطع فيديو حسب الذوق، بطريقة مشابهة للمتصفّح الغني عن التعريف UC.

ومن على الواجهة الرئيسية للمتصفّح ستُلاحظ وجود علامات تبويب افتراضية لبعض مواقع الويب الشهيرة، فضلًا عن وجود شريط بحث يدعم البحث النصي والبحث الصوتي، مع دعمه لفتح علامات تبويب متعددة، ووضع التصفّح الخفي، وغيرها من المميزات التي أدعها لتكتشفها بنفسك، أخيرًا يمكنك تحميل متصفّح Jio Browser بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي، على أن يدعم أندرويد 5.0 فأحدث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!