الهلال يسعى لتعزيز صدارته بكأس الأمير فيصل أمام الفتح

مرسال نيورآخر تحديث : الأربعاء 23 ديسمبر 2015 - 6:26 صباحًا
الهلال يسعى لتعزيز صدارته بكأس الأمير فيصل أمام الفتح

تقام اليوم الأربعاء مباريات الجولة الثامنة لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبية لفرق الدرجة الممتازة حيث يستضيف متصدر المسابقة فريق الهلال برصيد 16 نقطة ضيفه القادم من الأحساء فريق الفتح والذي يحتل المركز الثالث عشر قبل الأخير برصيد ثلاث نقاط ولا شك أن الفوارق الفنية بين الفريقين شاسعة وهي تنصب بالتأكيد لصالح فريق الهلال الذي يخوض المباراة على أرضه وبين جماهيره لذلك كفته أرجح لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث وتعزيز الصدارة على لائحة الترتيب ما لم تكن لدى فريق الفتح كلمة أخرى. ويحل فريق النصر وصيف المتصدر برصيد 15 نقطة على الفيصلي صاحب المركز الحادي عشر برصيد خمس نقاط وتعتبر المباراة صعبة على فريق النصر خاصة وأنها أمام فريق يتألق عندما يلعب على أرضه وسيكون الفريقان حريصين على الفوز وحصد النقاط الثلاث.

ويستضيف فريق القادسية صاحب المركز الثالث في لائحة الترتيب برصيد 12 نقطة فريق الاتحاد الذي يحتل المركز التاسع بست نقاط ومن المتوقع أن تشهد المباراة تنافسا مثيرا من أجل تحقيق الفوز حيث يسعى فريق القادسية لمواصلة اللحاق بالمتصدر ووصيفه فيما يسعى فريق الاتحاد لتحسين موقعه على سلم الترتيب.

ويلعب رابع الترتيب فريق التعاون الذي بحوزته 11 نقطة مباراة مفصلية مع الأهلي الذي يحتل المركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط في جدة وسينفرد الفريق الفائز بالمركز الرابع بل وقد يتقدم مركزا في حال تعثر القادسية. ويستقبل فريق الشباب صاحب المركز السادس برصيد 9 نقاط فريق الخليج صاحب المركز الثامن برصيد 7 نقاط وتعتبر المباراة مهمة جدا للفريقين للتقدم على سلم الترتيب.

وفي المدينة المنورة يلعب فريق أحد صاحب المركز السابع برصيد 8 نقاط أمام نظيره فريق العروبة والذي يحتل المركز العاشر بست نقاط، وفي بريدة يواجه فريق الرائد الذي بحوزته 4 نقاط ويحتل المركز الثاني عشر فريق هجر الذي يحتل المركز الرابع عشر والأخير برصيد 3 نقاط.

رابط مختصر
2015-12-23 2015-12-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!
[**]