انستقرام تعمل على خاصية School Stories لطلاب المدارس

مرسال نيورآخر تحديث : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 1:33 مساءً
انستقرام تعمل على خاصية School Stories لطلاب المدارس

أوضحت الاستشارية التقنية جان مينع العاملة مع موقع TechCrunch عن احتمالية إطلاق انستقرام لخاصية جديدة تحت مسمى School Stories؛ والتي ستكون مخصصة للفئات المصنفة في المجتمعات الطلابية حيث سيكون بمقدورهم فقط من المشاركة والتفاعل مع القصص الخاصة بمدرستهم أو الكلية، فيما سيتم الاشراف على هذه القصص بشكل يدوي لمراجعتها والتأكد من سلامتها.

وتم الوصول لهذه المعلومات عبر عدد من الأكواد قامت مينع بمشاركتها وايضاحها عبر حسابها بتويتر منوهة لعمل انستقرام لإضافة هذه الميزة الجديدة وبعض التفاصيل الأخرى كما هو ظاهر هنا:

ويأتي العمل الجديد على القصص المدرسية هذه بناءً على ما تم اختباره من قِبل المنصة سابقاً فيما يخص إنشاء مجتمعات خاصة بالطلاب، والتي يستطيع من خلالها الطلاب تبادل الرسائل ومشاهدة القصص العامة والتمتع بكم تفاعلي أكبر بينهم البعض.

وتبقى النقطة المهمة أن كون وجود هذه الأكواد في التطبيق لا يعني فعلاً أن الخاصية قادمة في وقت قريب أو أنها تخضع  لتجارب اختبار، لكن يمكن القول أنها في طور البناء على المنصة في الوقت التي لم تبدي فيه انستقرام أي تعليق على هذا الأمر.

رابط مختصر
2018-11-07 2018-11-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!