ايقاف خدمات Yahoo Messenger يوم 17 يوليو المقبل

مرسال نيورآخر تحديث : الإثنين 11 يونيو 2018 - 1:04 صباحًا
ايقاف خدمات Yahoo Messenger يوم 17 يوليو المقبل

اعلنت شركة ياهو بانها ستقوم بايقاف خدمات Yahoo Messenger ابتداء من 17 يوليو المقبل , وقد اعلنت الشركة بانها ستقوم بتوفير تطبي قبديل باسم Squirrel المتوفر حاليا على متجر جوجل بلاي ومتجر آبل بنسختة التجريبية

ولم توضح الشركة أسباب إغلاق الخدمة , لكن يرجح بعض الخبراء بسبب عدم قدرتها على منافسة تطبيقات التواصل الفوري الحاليه وربما على راسها التطبيقات التابعة لعملاقة التواصل الاجتماعي فيسبوك والتي تضم واتساب وانستقرام ومسنجر فيسبوك .

ياهو مسنجر هو برنامج مراسلة فورية مدعوم بالإعلانات يقدم تكاملاً مع البريد الإلكتروني , و نقل الملفات و دردشة المجموعات و المؤتمرات الصوتية و تخزين معلومات الاتصالات , يعد من أوائل برامج الدردشة و أصدرته شركة ياهو! في 9 مارس عام 1998 م.

وقد لاقى رواجا كبيرا خاصة بين الشباب للتعارف، حيث اتاح لهم التعارف الكبير والسريع ويعد من أشهر برامج المراسلة الفورية في العالم، يحتوي العديد من المزايا بالإضافة إلى تبادل الرسائل النصية الفورية والمدعمة بالالوان والخطوط المختلفة وكذلك بالأيقونات والابتسامات فانه يدعم كذلك تقنيه الاتصال الصوتي عبر الإنترنت سواء من وإلى الإنترنت (بشكل مجاني) أو من الإنترنت إلى الهواتف العادية وبالعكس مستخدما تقنية الصوت عبر الإنترنت .

Squirrel - Group Messaging
Developer: Yahoo
Price: Free
Squirrel – Group chat. Organized.
رابط مختصر
2018-06-11 2018-06-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!