بالصوت| البغدادي يتوعد إسرائيل: لن تهنؤوا في فلسطين

مرسال نيورآخر تحديث : السبت 26 ديسمبر 2015 - 8:57 مساءً
بالصوت| البغدادي يتوعد إسرائيل: لن تهنؤوا في فلسطين

بث تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) اليوم السبت، تسجيلًا صوتيًا نسبه إلى زعيمه أبو بكر البغدادي، توعد فيه إسرائيل بتنفيذ عمليات على أرضها، وهددها بوصول مقاتلي التنظيم قريبًا إليها.

وجاء التسجيل بعد أن قالت مصادر عسكرية عراقية أميركية الشهر الماضي أنها استهدفت موكبًا للبغدادي وعدد من قيادات التنظيم بغارة في شمال العراق، أسفرت عن مقتل عدد من القيادات منهم مسؤول الأمن في داعش، وأصيب فيها البغدادي إصابة بالغة ولم يحدد مصيره حينها.

وأكد البغدادي في التسجيل إن الدولة الإسلامية باقية وتزداد قوة، وأن القصف الجوي الذي تشنه روسيا والولايات المتحدة لا يؤثر على التنظيم، بل يزيدها قوة، وكذلك هاجم التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب الذي شكلته السعودية، وقال إنه ذنب للدول الغربية ويهدف “لمحاربة الخلافة”.

وقال البغدادي “ظن اليهود أننا نسينا فلسطين، لكن كلا، لم ننساها، وقريبًا ستسمعون دبيب المجاهدين وترون طلائعهم، في يوم ترونه بعيدًا ونراه قريبا، وها نحن نقترب منكم يومًا بعد يوم، وإن حسابكم عسير، لن تهنؤوا في فلسطين وسنجعلها مقبرة لكم”.

استمع الى الكلمة

http://pressnewws.blogspot.com/2015/11/news.html

http://abuadel111.blogspot.com/

رابط مختصر
2015-12-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مرسال نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!