بالصور.. عربي يشتري أغلى منزل في أوروبا

مرسال نيورآخر تحديث : الأحد 27 ديسمبر 2015 - 7:32 مساءً
بالصور.. عربي يشتري أغلى منزل في أوروبا

اشترى ثري عربي أغلى منزل في أوروبا والمعروف “بقصر لويس الرابع عشر” والذي يقع بين مدينتي فرساي ومارلي لوروا، بالقرب من العاصمة الفرنسية باريس والمقام على مساحة 57 فداناً بسعر قياسي بلغ 301 مليون دولار، حيث يعد القصر من أغلى وأفخم القصور في العالم، فهو يتكون من ثلاث طوابق وحديقة خضراء تضم تماثيل من الرخام ونافورة ومتاهة من الشجيرات ،بحسب ما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ويتميز القصر بأنه محاط بمساحات خضراء رائعة مليئة بالنوافير، والجداريات المعقدة وأرضيات الرخام والفسيفساء، ويحتوي على ملعب اسكواش، وسينما منزلية، وغرفة محاطة بحوضاً من الأسماك.

ويعتبر منزل “لويس الرابع عشرط واحد من أكبر وأفخم القصور في العالم، حيث يحتوي على أكثر من 2143 نافذة و 1252 مدفأة و 67 سلم كل هذا يجعله أحد أفضل وأهم مصادر الجذب السياحي في فرنسا.

كما يضم القصر لوحات جدارية مذهلة منقوشة من الذهب الخالص، بالإضافة إلى أسقف مزينة بطريقة فنية نادرة بالزخارف ولوحات ذهبية جميلة تعود إلى القرن الـ 17،

ويعد القصر أشهر بناء في الفن الكلاسيكي الفرنسي، فهو من أشهر القصور الفرنسية التي تشهد على روعة المعمار وقد أقيم في هذا القصر حفل زفاف “كيم كارداشيان و كاني ويست” .

383
386
387
389
390
392
393
394

http://abuadel111.blogspot.com/

http://pressnewws.blogspot.com/2015/11/news.html

رابط مختصر
2015-12-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!
[**]