تسجيل الدخول

بالفيديو.. أزمة هددت المباراة.. فرنسا تقسو على ألبانيا برباعية في تصفيات يورو 2020

2019-09-08T00:30:25+03:00
2019-09-10T00:19:13+03:00
رياضة
مرسال نيور8 سبتمبر 201990 views مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
بالفيديو.. أزمة هددت المباراة.. فرنسا تقسو على ألبانيا برباعية في تصفيات يورو 2020

حقق المنتخب الفرنسي المنتخب الفرنسي انتصارًا كبيرًا على ضيفه ألبانيا بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم، السبت، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

سجل رباعية الديوك الفرنسية كلًا من كينجسلي كومان في الدقيقتين 8، 27، وأوليفييه جيرو في الدقيقة 68، وجوناثان إيكوني بالدقيقة 85، بينما سجل سوكول سيكاليشي الهدف الوحيد لألبانيا في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

بهذا الانتصار نجح المنتخب الفرنسي في التربع على عرش صدارة المجموعة الثامنة من التصفيات برصيد 12 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن منتخبي تركيا وأيسلندا، بينما تجمد رصيد ألبانيا عند 6 نقاط في المركز الرابع بجدول الترتيب.

وقبل انطلاق تلك المواجهة، حدثت أزمة كبيرة بسبب خطأ فادح في التنظيم من الجانب الفرنسي المضيف، وذلك بعدما رفض الضيوف الألبان لعب ركلة البداية بسبب إذاعة نشيد أندورا بالخطأ بدلًا من النشيد الألباني.

ورفض لاعبو المنتخب الألباني بدأ تلك المواجهة إلا عقب إذاعة السلام الوطني لبلادهم من جديد، وذلك وسط حالة من الغضب والسخط الكبير التي اجتاحت مدرجات مشجعي المنتخب الألباني في ستاد “فرنسا”.

الغريب في الأمر، أن الإذاعة الداخلية في ستاد “فرنسا” اعتذرت لجماهير ألبانيا عن الخطأ بإرتكاب خطأ كوميدي أخر، حيث قال المذيع الداخلي بالاستاد: “نعتذر لجماهير أرمينيا عن عن الخطأ الغير مقصود”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!