بالفيديو.. الأهلي المصري يفوز على الشباب في ليلة اعتزال فؤاد أنور

مرسال نيورآخر تحديث : السبت 3 فبراير 2018 - 11:57 صباحًا
بالفيديو.. الأهلي المصري يفوز على الشباب في ليلة اعتزال فؤاد أنور

انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي الشباب الذي ضم بين صفوفه عددًا من لاعبي كرة القدم بأندية المملكة، ونظيره الأهلي المصري بتقدم الأخير بهدف دون رد في حفل اعتزال نجم المنتخب السعودي ونادي الشباب سابقًا فؤاد أنور.

وعكست المباراة روح الأخوّة بين الشقيقين السعودي والمصري، ومكانة الأهلي بشكل خاص لدى الجماهير السعودية، حيث شهدت مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض حضورًا جماهيريًّا كثيفًا.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ33 من الشوط الأول، عن طريق اللاعب الجنوب إفريقي باكاماني من تمريرة أحمد ياسر ريان، حيث أطلق باكا تصويبه قوية على يمين الحارس علي الحبسي لتسكن الشباك وتُعلن تقدم الأهلي.

وشهدت استراحة المباراة التي جمعت فريقي الشباب والأهلي المصري، تكريم نجم المنتخب السعودي ونادي الشباب سابقًا فؤاد أنور، من قبل عدد من رؤساء وأعضاء شرف عدة أندية.

وتأتي إقامة مهرجان اعتزال وتكريم فؤاد أنور في إطار حرص هيئة الرياضة على تكريم رموز الرياضة السعودية، الذين قدموا الكثير لرياضة الوطن؛ وذلك على الرغم من مرور فترة طويلة على ابتعادهم عن الملاعب.

وتشجيعًا للجماهير على الحضور، تقرر السماح لهم بدخول اللقاء مجانًا، كما سيتم توفير حافلات لنقل الجماهير مجانًا من الدمام وجدة والرياض إلى الملعب، إضافة إلى تقديم هدايا لهم؛ منها 5 سيارات سيُجرَى سحب عليها.

رابط مختصر
2018-02-03 2018-02-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!