بالفيديو.. الأهلي يثأر من سموحة بثلاثية

مرسال نيورآخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2016 - 10:24 مساءً
بالفيديو.. الأهلي يثأر من سموحة بثلاثية

واصل النادي الأهلي، نتائجه الجيدة بالدوري الممتاز وحقق فوزه الرابع علي التوالي تحت قيادة مدربه الهولندي مارتن يول، بعدما فاز علي مضيفه سموحة بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب #الإسكندرية بالأسبوع الـ25 للدوري الممتاز. وكان قد تقدم إسلام محارب، لاعب سموحة، بهدفا عالميا في مرمي النادي الأهلي في الدقيقة 23 من عمر اللقاء بضربة خلفية مزودجة أثر كرة عرضية من الناحية اليسري. وتعادل عبدالله السعيد، للأهلي في الدقيقة 35 من تمريرة سحرية للجابوني ماليك إيفونا.

وفي الشوط الثاني، واصل الأهلي من ضغطه علي مرمي سموحة واستطاع أن يحصل إيفونا علي ركلة جزاء ترجمها عبدالله السعيد لهدف ثاني له وللأهلي في الدقيقة 68، وفي الدقيقة 74 استطاع مؤمن زكريا من احراز الهدف الثالث. لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف، و يثأر من هزيمته في الدوري بثلاثية أمام سموحجة علي ملعب بتروسبورت. بهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلي 56 نقطة في الصدارة ويتوقف رصيد سموحة عند 41 نقطة بالمركز الثالث.

شاهد الهدف

رابط مختصر
2016-04-26 2016-04-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور