بالفيديو :- الأهلي يقلبها على الهلال.. ويحقق الدوري لأول مرة منذ 32 سنة

مرسال نيورآخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2016 - 11:43 مساءً
بالفيديو :- الأهلي يقلبها على الهلال.. ويحقق الدوري لأول مرة منذ 32 سنة

 توج الأهلي نفسه بطلاً لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين للمرة الأولى منذ 32 عاماً، بعد الفوز الذي حققه على الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” بجدة.

بدأ الهلال المباراة مهاجماً حيث أضاع مهاجماه إدواردو وألميدا ثلاثة فرص محققة في أول 10 دقائق من الشوط الأول، قبل أن يتمكن إدواردو من إحراز هدف الهلال الأول عند الدقيقة العاشرة من ضربة رأسية رائعة عند الدقيقة العاشرة، وانقلبت مجريات المباراة رأساً على عقب على الهلال بعد التبديل الإجباري الذي أجراه مدربه دونيس بإخراج المهاجم الذي كان متحركاً ألميدا ودخول لاعب الوسط عبدالعزيز الدوسري عند الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وتمكن المهاجم السوري عمر السومة من إحراز هدف التعادل للأهلي عند الدقيقة الأولى من الشوط الثاني بتسدية يسارية قوية، قبل ان يتبعه بالهدف الثاني في الدقيقة 47 من عمر المباراة، وبالهدفين يكون السومة قد أحرز في كل شباك أندية دوري عبداللطيف جميل وارتفع برصيده إلى 22 في صدارة هدافي الدوري، ويسيطر الأهلي على مجريات اللعب في الشوط الثاني، وسط عزلة للهجوم الهلالي، وأضاف حسين المقهوي الهدف الثالث للأهلي عند الدقيقة 93.

وبهذه النتيجة توج الأهلي نفسه بطلاً للدوري حسابياً بميزة المواجهات المباشرة من منافسه الهلال بالفوز في المواجهتين المباشرتين، ليرتفع برصيده إلى 57 نقطة، فيما تجمد رصيد الهلال عن نقاطه الـ 51 وسط منافسة من الاتحاد على وصافة الدوري إذ يحتل المركز الثالث برصيد 49 نقطة.

رابط مختصر
2016-04-24 2016-04-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور