بالفيديو.. النصر يفوز على الاتحاد في مباراة تكريم سالم مروان

مرسال نيورآخر تحديث : الخميس 23 نوفمبر 2017 - 11:01 مساءً
بالفيديو.. النصر يفوز على الاتحاد في مباراة تكريم سالم مروان

انتهت – منذ قليل – مباراة النصر والاتحاد ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة في دوري المحترفين السعودي، بفوز العالمي بهدف نظيف.

وسجل المغربي محمد فوزير، هدف مباراة النصر والاتحاد في الدقيقة 17 من أحداث الشوط الأول من المباراة التي أُقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وشهدت مباراة النصر والاتحاد تكريم لاعب العالمي والمنتخب السعودي السابق، سالم مروان، ورفع اللاعبون قبل بداية اللقاء لافتة كبيرة تحمل صورته وعبارة “شكرًا سالم مروان”.

وكان رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة، تركي آل الشيخ، قد وجه بتخصيص دخل مباراة النصر والاتحاد للاعب السابق سالم مروان، تكريمًا وتقديرًا لما قدمه في خدمة منتخب الوطن.

وقام عدد من لاعبي العالمي بشراء عدد من تذاكر مباراة النصر والاتحاد وتوزيعها، بالإضافة إلى تكفل رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، بقيمة كافة التذاكر المتبقية لجماهير العالمي.

ورفع نادي النصر رصيده إلى 19 نقطة، محتلًا بها المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، فيما تجمد رصيد الاتحاد في المركز السابع برصيد 13 نقطة.

رابط مختصر
2017-11-23 2017-11-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور