بالفيديو.. الهلال يتخطى بيروزي الإيراني ويصل نهائي دوري أبطال آسيا

مرسال نيورآخر تحديث : الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 10:25 مساءً
بالفيديو.. الهلال يتخطى بيروزي الإيراني ويصل نهائي دوري أبطال آسيا

صعد نادي الهلال إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا 2017، بعد تعادل في مباراة إياب نصف النهائي أمام بيروزي الإيراني بهدفين لمثلهما، في مباراة أقيمت على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في العاصمة العُمانية مسقط.

 

وافتتح بيروزي الأهداف في الدقيقة 16 عن طريق مينساه، وتعادل الهلال في الدقيقة 30 من ركلة جزاء نفذها المهاجم السوري عمر خريبين بشكل رائع.

وفي الشوط الثاني سجل غودوين منشا الهدف الثاني لصالح بيروزي في الدقيقة 61، وتعادل الهلال عن طريق عمر خريبين في الدقيقة 76 بعد استغلال المهاجم السوري لتمريرة زميله سالم الدوسري.

وكان الهلال قد حقق الفوز ذهابًا بنتيجة أربعة أهداف دون رد، ليتأهل الزعيم إلى المباراة النهائية من المسابقة الآسيوية، ويأمل عشاق نادي الهلال في تحقيق اللقب الأهم والأكبر في القارة الآسيوية، لاسيما وأن لقب المسابقة استعصى على الكتيبة الزرقاء خلال السنوات الماضية.

ويواجه الهلال في المباراة النهائية الفائز من شنغهاي الصيني وأوراوا ريد الياباني، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى في الصين بالتعادل الإيجابي 1- 1، ويلعب الفريقان مباراة الإياب غدًا الأربعاء، وسيقام ذهاب المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال آسيا يوم 18 نوفمبر المقبل، فيما ستكون مباراة الإياب يوم 25 نوفمبر.

رابط مختصر
2017-10-17 2017-10-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور