تسجيل الدخول

بالفيديو: بعد طرده من مساجد الإمارات .. وسيم يوسف يغني لأم كلثوم

2020-02-03T11:55:03+02:00
2020-02-03T11:55:05+02:00
الفن و أهله
مرسال نيور3 فبراير 2020106 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
بالفيديو: بعد طرده من مساجد الإمارات .. وسيم يوسف يغني لأم كلثوم

بعدما أعلن مركز جامع الشيخ زايد الكبير طرد وسيم يوسف من جامع الشيخ زايد , وأنه تم الإعلان بأن لن يكون إماماً أو خطيباً للجامع بدأ يوسف بالغناء والرقص على نغمات أم كلثوم بأغنية “حب ايه اللي جاي تقول عليه” .

وكان وسيم يوسف قد هاجم الصحابة والبخاري والمسلمين جميعاً وقادة الامة العربية والإسلامية , والوقوف بجانب العديد من الناس الذين ظلموا المسلمين في العالم وأخرهم مسلمي الإيغور في الصين.

حيث خرج يوسف في مقاطع فيديو مختلفة يشكك في صحيح البخاري قائلاً بأن ليس كل ما يذكر في صحيح البخاري صحيح وإنما أي شخص يمكن أن يكون مكان صحيح البخاري ما أغضب شعب الإمارات والشعوب الإسلامية في الوطن العربي وتفاعلوا جميعاً مع هاشتاق ومنشورات لطرد وسيم يوسف من الإمارات بسب القذف والسب والشتم المستمر للمسلمين واستخدام الدين وسيلة للتحايل على العباد وقلب الحقائق . 

وقد ظهر يوسف في أعياد الميلاد المسيحية وهو يحاول ان يظهر بأنه يجب على المسلمين تهنئة المسيحيين , وأنه واجب على المسلمين أن يقوموا بتهنئة المسيحيين في مخالفة واضحة للدين الإسلامي والقرآن والسنة النبوية ,  ونشر فيديوهات وصور لأعياد الميلاد مباركاً للمسيحيين باحتفالات متحدياً المسلمين تحت مسمى أنه “داعية إسلامي” وتبينت الحقيقة مع الوقت الذي ظهر فيه يوسف وهو يخالف كل المسلمين على مواقع التواصل الإجتماعي محاولاً تغيير أفكار متابعيه المسلمين .

لم يتوقف الامر هنا فحسب بل قام وسيم يوسف بمهاجمة الصحابة متهماً إياهم “بالقتلة والمجرمين والفاسقين والزنا وغيرها من الإتهامات الباطلة التي ردا عليه الداعية الشيخ صالح الفوزان قائلاً بأن من يتهم الصحابة بهذه الإتهامات الباطلة فهو “فاسق وفاجر”.

ونصح علماء المسلمين بعدم متابعة يوسف والذي يحظى بملايين المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي والتي بدأت أفكاره تتدمر وهو ما يظهر ما ينشره على مواقع التواصل الإجتماعي متفاخراً بذلك .

مؤكدين على أن ما ينشره يوسف من معلومات مغلوطة هو نتاج تركه يتحدث لفترات طويلة دون محاسبة أو مراجعة بالرغم من تحدي العلماء له بأن يقف أمامهم ويتحدث في مناظرة أمام العلن إلا أن يوسف يقوم بحظر كل من يقوم بالتعليق على حساباته في مواقع التواصل الإجتماعي ويرفض أي شيئ , بالإضافة إلى الإساءة المستمرة من قبل يوسف إلى المسلمين ومهاجمته لهم.

هنا في هذا المقطع المفاجئ يقوم يوسف بالغناء لأم كلثوم على الهواء مباشرة بعدما تم طرده من مسجد الشيخ زايد  , يذكر بان يوسف قد حصل على الجنسية الإمارتية وتم وضعه إماماً لجامع الشيخ زايد , وهو من أصول أردنية , ليتم رفضه من عامة المجتمع الإماراتي والشعوب الإسلامية والعربية بحسب ما يظهر على مواقع التواصل الإجتماعي والهجوم المستمر الذي يتعرض له بشكل يومي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!