بالفيديو – بعد فيلمها الإباحي… ممثلة عربية تخرج عن صمتها

مرسال نيورآخر تحديث : الإثنين 10 سبتمبر 2018 - 12:00 مساءً
بالفيديو – بعد فيلمها الإباحي… ممثلة عربية تخرج عن صمتها

بعد الضجة الكبيرة التي حصلت بسبب فيلمها الجديد، خرجت الممثلة التونسية مريم بن مامي عن صمتها لتوضيح قصة مقاطع الفيديو المنتشرة لها من فيلم إباحي، والذي شكل صدمة لجمهورها ومتابعيها.

وصرحت بن مامي لإذاعة “موزاييك” المحلية السبت، أنّ “عدداً من الشبان توجهوا إليها أثناء تواجدها مع ابنتها في أحد النزل، وطلبوا منها أن تشاركهم في فيلم وثائقي عن جزيرة قرقنة في محافظة صفاقس في إطار حملة ترويجية للسياحة التونسية، وهو ما استجابت له رغم تردّدها”.

وأضافت: “التقط لي فريق التصوير صورا ومقاطع فيديو على متن المركب، قبل أن أتلقى اتصالًا من السلطات الأمنية يعلمني بتواجد صوري في فيلم إباحي، وأنا متمسكة بملاحقة جميع الأطراف المتورطة في هذه الجريمة”.

وأكدت أنها “لم تستطع مشاهدة النسخة الكاملة للفيلم، لكنها ظهرت في الومضة الدعائية التي تضمنت مقاطع لرجل وامرأة عاريين يستحمان، ومقطعاً آخر لامرأتين على السرير، ثم يرفقون صورتي في النهاية مع عبارة قريباً”.

في المقابل، نفى زوج مخرجة الفيلم رواية بن مامي، مشددا على أن الممثلة التونسية التقت زوجته واطلعت على مختلف جوانب الفيلم ووافقت عليه قبل البدء بتصوير المشاهد.

وأشار إلى أنّ “الفيلم تم نشره ليوم واحد قبل حذفه، وهو ما أثار شكوك عناصر الأمن، خاصة مع تسرب خبر مشاركة الممثلة في بطولته”.

رابط مختصر
2018-09-10 2018-09-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!