بالفيديو : ثنائية هلالية تقتل طموح النصر وتواصل مطاردة الصدارة

مرسال نيورآخر تحديث : الخميس 24 ديسمبر 2015 - 9:52 مساءً
بالفيديو : ثنائية هلالية تقتل طموح النصر وتواصل مطاردة الصدارة

تفوق فريق الهلال في لقاء ديربي العاصمة أمام نظيره النصر بهدفين لهدف على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات الجولة السابعة المؤجلة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين . سجل للهلال : سالم الدوسري و ادواردو و سجل للنصر : محمد السهلاوي .

تشكيلة النصر :

حسين شيعان ( حارس مرمى ) خالد الغامدي و عمر هوساوي و محمد حسين و حسين عبدالغني ( دفاع ) عبدالعزيز الجبرين و جمعان الدوسري و شايع شراحيلي و يحيى الشهري ( وسط ) محمد السهلاوي و نايف هزازي ( هجوم ) .

تشكيلة الهلال :

خالد شراحيلي ( حارس مرمى ) محمد البريك و ديغاو و محمد جحفلي و سعود كريري و ياسر الشهراني ( دفاع ) سلمان الفرج و محمد القرني و سالم الدوسري و إدواردو ( وسط ) ايلتون ( هجوم ) .

الشوط الأول :

أفضلية نصراوية بالضغط على الفريق الهلالي في ملعبه مع عدة تهديدات ابرزها خطأ نفذه حسين عبدالغني ارتطم في العارضة في الدقيقة الخامسة ، و مع أفضلية النصر نجح الهلال في خطف هدف التقدم بقدم سالم الدوسري في الدقيقة 25 ، لتتساوى بعدها الكفتين في السيطرة على مجريات اللعب حتى ثواني الشوط الاخيرة عندما نجح السهلاوي في الحصول على ركلة جزاء نفذها بنجاح هدف تعادل للنصر في الدقيقة 46 ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لمثله .

الشوط الثاني :

شهد الربع ساعة الاول من الشوط إصابة حارس النصر حسين شيعان و استبداله بعبدالله العنزي في الدقيقة 57 ، تلاه مشاركة محمد الشلهوب في الدقيقة 61 ، و كذلك البولندي ادريان من طرف النصر في الدقيقة 66 ، و من اختراق للبرازيلي ادواردو نجح في تسجيل هدف الهلال الثاني في الدقيقة 71 ، ليحاول بعدها الهلال تأمين النتيجة مع محاولات هجومية نصراوية حتى صافرة نهاية اللقاء بفوز هلالي بهدفين لهدف و يستمر وصيفاً بـ 33 نقطة و فارق المواجهات امام الاهلي المتصدر فيما بقي النصر سابعاً برصيد 18 نقطة .

قاد اللقاء تحكيمياً الروسي سيرجي كارزيف ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 21716 متفرج .

http://abuadel111.blogspot.com/

http://pressnewws.blogspot.com/2015/11/news.html

رابط مختصر
2015-12-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مرسال نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!