بالفيديو.. جنوب إفريقيا تُسقط تونس وتتأهل بجوار السنغال لنصف النهائي

مرسال نيورآخر تحديث : الجمعة 4 ديسمبر 2015 - 9:50 مساءً
بالفيديو.. جنوب إفريقيا تُسقط تونس وتتأهل بجوار السنغال لنصف النهائي

فشل المنتخب التونسي في الصعود للدور قبل النهائي من بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو، اثر خسارته اليوم الجمعة من منتخب جنوب أفريقيا 1 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى والتي شهدت أيضا فوز السنغال على زامبيا بذات النتيجة.

وفشل منتخب تونس في التأهل للدور قبل النهائي من البطولة بعدما توقف رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الثالث بينما تأهل منتخب جنوب أفريقيا للدور قبل النهائي بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط بفارق ثلاث نقاط عن منتخب السنغال الذي كان قد ضمن تأهله من الجولة الماضية بينما ودع منتخب زامبيا البطولة من الجول الماضية أيضا.

واستطاع منتخب جنوب أفريقيا ان يفوز على منتخب تونس بالهدف الذي سجله مينزي ماسوكو في الدقيقة 85 من المباراة.

بينما حقق منتخب السنغال فوزا معنويا على زامبيابهدف نظيف سجله حابيبو ديالو.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب السنغال مع ثاني المجموعة الثانية في الدور قبل النهائي على أن يواجه منتخب جنوب أفريقيا أول المجموعة الثانية.

وستقام الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية غدا السبت حيث يلتقي منتخب مصر مع مالي بينما يلعب منتخب الجزائر مع نيجيريا.

لمشاهدة أهداف جنوب افريقيا وتونس.. اضغط هنا

لمشاهدة أهداف السنغال وزامبيا.. اضغط هنا

http://pressnewws.blogspot.com/2015/11/news.html

رابط مختصر
2015-12-04 2015-12-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مرسال نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!