تسجيل الدخول

بالفيديو.. ديبالا يقود يوفنتوس لإسقاط ميلان في الكالتشيو

2019-11-11T12:15:15+03:00
2019-11-11T12:17:21+03:00
رياضة
مرسال نيور11 نوفمبر 2019104 views مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
بالفيديو.. ديبالا يقود يوفنتوس لإسقاط ميلان في الكالتشيو

حقق يوفنتوس انتصارا ثمينا على ضيفه إيه سي ميلان بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “أليانز ستاديوم” معقل السيدة العجوز، في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز “الكالتشيو”.

أحرز الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا هدف يوفنتوس الوحيد في الدقيقة 78 من زمن المباراة.

وتمكن باولو ديبالا من إحراز هدف اليوفي الوحيد بعدما نجح في مراوغة أكثر من لاعب في فريق الخصم ببراعة كبيرة قبل أن يصل إلى داخل منطقة الجزاء، ويسددها يمين حارس مرمى الملانيست جانلويجي دوناروما.

يذكر أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس والمنتخب البرتغالي، غادر ملعب مباراة يوفنتوس وإيه سي ميلان، غاضبا، اعتراضا على تغييره ونزول الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، في الدقيقة 56 من زمن المباراة بدلًا منه.

وبهذا الانتصار نجح فريق يوفنتوس في خطف صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز وفي جعبته 32 نقطة، بفارق نقطة وحيدة فقط عن إنتر ميلان صاحب الوصافة برصيد 31 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق إيه سي ميلان عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب البطولة الإيطالية الكبيرة.

الجدير بالذكر أن يوفنتوس هو حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي.

وكاد ديبالا أن يسجل هدفًا ثانيًا بالدقيقة الأخيرة، بعدما راوغ لاعبي ميلان، وصوب كرة قوية أبعدها دوناروما، لتنتهي معها المباراة بفوز يوفنتوس (1-0).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!