تسجيل الدخول

بالفيديو.. ريال مدريد لدور الـ16 من كأس ملك إسبانيا

2020-01-23T11:10:49+02:00
2020-01-23T11:10:58+02:00
رياضة
مرسال نيور23 يناير 2020191 views مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
بالفيديو.. ريال مدريد لدور الـ16 من كأس ملك إسبانيا

تأهل فريق ريال مدريد الى دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، عقب الإنتصار الصعب والمستحق على حساب نظيره اونيونيستا سالامنكا بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” ايلمانتيكو ” في دور الـ32 من البطولة.

فريق الشوط الأول من المباراة شهد سيطرة من جانب فريق ريال مدريد وسط تراجع من لاعبي سالامنكا الذي أعتمد على الهجمات المرتدة، وفي الدقيقة ” 18 ” سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق، جاريث بيل بعد كرة استلمها داخل منطقة الجزاء ليسددها لترتطم في المدافع وتسكن الشباك.

وسدد لاعب فريق اونيونيستا سالامنكا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن أريولا أبعدها بصعوبة، واصل محاولات ريال مدريد لإضافة هدف ثاني لكن الفريق الملكي افتقد للمسة الأخيرة أمام المرمى وسط محاولات، لتمر الدقائق دون خطورة حقيقة، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد 1-0.

وفي الشوط الثاني، أهدر جيمس رورديجيز فرصة هدف محقق بعد أن سدد كرة برعونة تصدى لها الحارس في الدقيقة ” 49 “، خرج بيل ودخل بدلاً من ابراهيم دياز في الدقيقة ” 52 “، سجل اونيونيستا سالامنكا هدف التعادل عن طريق، ألفارو روميرو بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ” 58 “.

سجل  ريال مدريد هدف ثاني عن طريق، خوان جونجورا بالخطأ في مرماه في الدقيقة ” 62 ” بعد كرة عرضية من مارسيلو حولها دياز في الشباك حاول خوان جونجورا إبعادها لكنها سكنت مرماه، أنقذ أريولا مرماه من هدف محقق في الدقيقة ” 64 ” بعد تسديدة من نافاس داخل منطقة الجزاء.

أبعد حارس اونيونيستا سالامنكا تسديدة من كريم بنزيما من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ” 73 ” ، ثم خرج بنزيما ودخل بدلاً من يوفيتش في الدقيقة ” 75 “، ثم تألق أريولا وتصدى لكرة خطيرة في الدقيقة ” 78 “، ثم خرج جيمس رودريجيز ودخل بدلاً منه إيسكو في الدقيقة ” 80 “.

سدد ابراهيم دياز كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في القائم، لتصل الى كارفخال الذي أرسل عرضية ارتقى لها فينيسيوس برأسية أبعدها الحارس لتصل الى يوفيتش الذي حولها لترتطم في القائم ثم الى الحارس، ثم سجل ريال مدريد هدف ثالث عن طريق، ابراهيم دياز بتسديدة رائعة، لينتهي اللقاء 3-1.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!