تسجيل الدخول

بالفيديو: سعودي : اليهود أقرب وأشرف لينا من كل العرب

2020-02-13T11:35:27+02:00
2020-02-13T11:35:30+02:00
الشرق الأوسط
مرسال نيور13 فبراير 202057 views مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد
بالفيديو: سعودي : اليهود أقرب وأشرف لينا من كل العرب

أظهر مقطع فيديو لمواطن سعودي يهاجم العرب والمسلمين حول العالم متهماً العرب بأنهم ليسوا أخوة للسعودية وأن اليهود “الاحتلال الإسرائيلي” أقرب وأشرف لهم من كل العرب .

في الوقت الذي تمر به القضية الفلسطينية بظروف صعبة والمؤامرات التي تحصل بعد مبادرات التطبيع مع الاحتلال من قبل دول عربية وإسلامية يخرج عدد من الأشخاص يهاجمون فلسطين ويهاجمون المسلمين والعرب بسبب عدم وقوفهم بجانبهم في ظل صدور عدد من قراراتهم المسيئة للشعب الفلسطيني وللأمة العربية والإسلامية والمواقف الهزيلة والتي ترحب باحتلال اغتصب وهجر وشرد ودمر شعب بأكمله واحتل المقدسات الإسلامية مقابل استنكارات وإدانات في الإعلام وتحت الطاولة يحدث ما يحدث وينتهي الإتفاق بسرية تامة على أن لا يتم إغضاب الشارع العربي وإظهار بأنها داعمة ومناصرة إلى الشعب الفلسطيني . 

لم يكُن الشخص الوحيد الذي يظهر في مقطع فيديو اليوم فقد ظهر عدد من الأشخاص السعوديون الذين يسيئون للأمة العربية والإسلامية في ظل ما تمر به الشعوب من ظروف شبه مأساوية وحروب لا تتوقف إما في فلسطين واليمن والعراق وسوريا وليبيا ومصر وغيرها من البلدان في الوقت التي تحاول فيه أمريكا أن تسيطر على دول خليجية مقابل أن تؤمن حكامها وعروشهم وأن لا يسقطوا أمام شعوبهم وإرادتهم .

لم يتوقف الامر إلى هنا فحسب قامت السعودية بإستقبال وفود إسرائيلية , في المقابل اعتقلت عدد كبير من الفلسطينيين بحجة أنهم يقوموا بالتواصل مع غزة , ودعم المقاومة الفلسطينية التي حاصرها الجميع القريب والبعيد لأنهم يدافعون عن الأمة .

وظهر أيضاً في مقاطع فيديو مختلفة أشخاص سعوديون لم تظهر السعودية أي ردود أفعال تجاههم بعدما قاموا بالشتم والسب والقذف على المسلمين وتركهم “يستمروا في أفعالهم” دون حسيب أو رقيب وتمادي واضح واستهتار كبير .

ليس هذا فحسب , إن الرئيس الأمريكي وسط المملكة العربية السعودية أثناء زيارته “برفقة صهره وابنته اتهم المقاومة الفلسطينية في فلسطين بالإرهاب دون أن يتم الرد عليه من قبل الإدارة السعودية والتي استقبلته ليسيئ للعرب والمسلمين من بلاد الحرمين الشريفين .

مقطع الفيديو مرفق يتحدث فيه الناشط السعودي في ظل تجاهل من قبل السلطات السعودية مع استمرار الإساءة بشكل غير مسبوق . 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!