بالفيديو شيريهان ترقص على أنغام عمرو دياب فى زفاف نجل إسعاد يونس

مرسال نيورآخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2016 - 6:12 صباحًا
بالفيديو شيريهان ترقص على أنغام عمرو دياب فى زفاف نجل إسعاد يونس

احتفلت امس الاعلامية الكبيرة والفنانة القديرة اسعاد يونس في سرية تامة وذلك بحفل زفاف نجلها “عمر” حيث انة قد احيي حفل الزفاف النجم الكبير عمرو دياب، حيث انة من المؤكد ان يكون الحفل قد أقيم منذ أسبوعين، حينما أضطرت قناة CBC لإعادة حلقتين من برنامج “صاحبة السعادة” الذى تقدمه الفنانة الكبيرة، حيث منعها إنشغالها بالتحضير لحفل زفاف نجلها من تسجيل حلقتى ذلك الأسبوع، فأضطرت القناة إذاعة حلقتين معادتين.

 

وبالرغم من فرض إسعاد يونس لحالة من السرية التامة حول زفاف نجلها، إلا أن بعض ضيوف حفل الزفاف قاموا بتصوير بعض الفيديوهات وقاموا بنشرها على مواقع التواصل الإجتماعى.

 

وفى أحد الفيديوهات المسربة التى تداولها مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى، ونسبوها لحفل الزفاف، ظهرت الفنانة الكبيرة شريهان وهى ترقص مع نجل إسعاد يونس “العريس”، واحضتنته بشكل حميمى يوضح مدى حبها له وسعادتها بزواجه، ثم رقصت بعدها مع عمرو دياب الذى أحيا الفرح.

وقد استغرب البعض من موقف شريهان، خاصة وأن إسعاد يونس “ضرتها”، لكن البعض لا يعلم أن العلاقة بينهما قوية ومتينة، وكانت هناك بعض المناوشات بينهما فى بداية زواج شريهان من علاء الخواجة زوج إسعاد يونس ولكنها انتهت مع الوقت وتحولت لعلاقة وطيدة، كما أن “عمر” نجل إسعاد يونس هو شقيق “لؤلؤة” شريهان وعلاء الخواجة.

بالفيديو شيريهان ترقص على أنغام عمرو دياب فى زفاف نجل إسعاد يونس
بالفيديو شيريهان ترقص على أنغام عمرو دياب فى زفاف نجل إسعاد يونس

وكانت شريهان قد غابت عن الظهور سنوات طويلة قبل أن تعود للظهور مرة أخرى فى أعقاب ثورة 25 يناير.

حيث انة قد الفنانة شريهان مواقع التواصل الإجتماعي مثيرةً إعجاب الجمهور الذي يشتاق لها، إذ رقصت في حفل زفاف نجل ضرتها الفنانة إسعاد يونس.

وانتشر على شبكات التواصل الإجتماع مقطع فيديو يرصد رقص شريهان، في حفل إسعاد يونس، علماً أن الإثنين كانتا على ذمة علاء الخواجة في وقت واحد.

حيث انة قد رقصت الفنانة القديرة شريهان وذلك على أنغام أغنية “الله على جماله” للفنان عمرو دياب، فحاز الفيديو على إعجاب عدد كبير من الجمهور خاصة أنه يعكس العلاقة الطيبة بين شريهان وإسعاد يونس.

رابط مختصر
2016-04-24 2016-04-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور