تسجيل الدخول

بالفيديو.. مانشستر سيتي يستعيد توازنه برباعية في بيرنلي

2019-12-04T12:37:23+02:00
2019-12-04T12:37:26+02:00
رياضة
مرسال نيور4 ديسمبر 201942 views مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
بالفيديو.. مانشستر سيتي يستعيد توازنه برباعية في بيرنلي

استعاد مانشستر سيتي توازنه، بالتغلب على مضيفه بيرنلي بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب تيرف مور، ضمن لقاءات الجولة رقم 15 من الدوري الإنجليزي.

وسجل رباعية السيتي، البرازيلي جابريل جيسوس (24- 50) ورودريجو (68) ورياض محرز (87)، بينما سجل هدف بيرنلي الوحيد روبي برادي (89).

وبهذا الانتصار، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 32 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني مؤقتًا، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 18 نقطة في المركز الـ11.

تحصل مانشستر سيتي على ركلة ركنية في الدقيقة السادسة، نفذها دي بروين بطريقة خادعة، بإرسال عرضية لأنجيلينو على حدود منطقة الجزاء، الذي سدد كرة مباشرة أكملها جيسوس في الشباك، قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وحاول السيتي ترجمة استحواذه على الكرة بتسجيل الهدف الأول، من خلال انطلاقة لدي بروين من وسط الميدان أنهاها بتسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 12، أمسك بها بنجاح الحارس بوب.

وافتتح السيتي التسجيل في الدقيقة 24 ، وذلك بعدما تلقى جيسوس الكرة على الجانب الأيسر وتقدم بها حتى دخل إلى منطقة الجزاء، ليسدد كرة متقنة في الزاوية البعيدة لم يتمكن بوب من التصدي لها.

وخلال النصف ساعة الأولى من المباراة، حرص بيرنلي على تضييق المساحات، والإعتماد على الدفاع المحكم، دون تشكيل أي خطورة تذكر على الحارس إيدرسون.

وأهدر مانشستر سيتي فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 32، وذلك بعدما أرسل دي بروين عرضية أرضية مميزة من الجانب الأيمن، وصلت إلى سترلينج في منطقة الـ6 ياردة، الذي سدد بدوره كرة أرضية تمكن بوب براعة من التصدي لها.

ومن هجمة مرتدة في الدقيقة 43، أرسل دي بروين بينية مميزة لبيرناردو سيلفا في الجانب الأيمن من منطقة الجزاء، ليسدد الأخير كرة قوية تصدى لها ببراعة بوب، لينتهي الشوط الأول بعدها بتقدم مانشستر سيتي بهدف دون رد.

وتمكن مانشستر سيتي من قتل المباراة مبكرًا في الشوط الثاني، فبعد سلسلة من التمريرات، أرسل بيرناردو عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء، سددها جيسوس بقوة بقدمه اليمني مسجلًا الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 50.

وتلاعب جيسوس بتاركوفسكي في الدقيقة 53 داخل منطقة الجزاء، وكاد أن يسجل الهاتريك، إلا أن تسديدته ذهبت بقليل إلى جوار القائم.

وحاول دي بروين مباغتة بوب، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 58، إلا أن تسديدته ذهبت أعلى العارضة.

وأتى الظهور الهجومي الأول لبيرنلي في الشوط الثاني، عبر مخالفة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 61، سددها ماكنيل، إلا أن إيدرسون تصدى لها بنجاح.

وأطلق رودريجو رصاصة الرحمة على بيرنلي، بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 68، بعدما تابع كرة مرتدة من دفاعات بيرنلي، ليطلق صاروخية من خارج منطقة الجزاء، معلنًا عن تقدم السيتي بثلاثية نظيفة.

وأجرى جوارديولا التبديل الأول للسيتي بنزول محرز على حساب سترلينج في الدقيقة 72، وتبعه بالتبديل الثاني في الدقيقة 80 بنزول فودين على حساب دي بروين.

وحاول أنخيلينو تدوين اسمه في مهرجان الأهداف، بتسديدة قوية من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء في الدقيقة 85، إلا أن كرته مرت إلى جوار القائم.

وسجل محرز الهدف الرابع للسيتي في الدقيقة 87، بتسديدة أرضية قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك بوب.

وتمكن بيرنلي من تسجيل هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 89، بعدما تابع برادي كرة مرتدة من دفاعات السيتي داخل منطقة الجزاء، ليسدد في سقف الشباك، لينتهي اللقاء بفوز السيتي بنتيجة 4-1.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!