تسجيل الدخول

بالفيديو: معجب يحرج حلا الترك ويقبّلها على المسرح..شاهدوا كيف كانت ردة فعلها!

2019-08-21T12:00:41+03:00
2019-08-21T12:01:04+03:00
الفن و أهله
مرسال نيور21 أغسطس 201948 views مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
بالفيديو: معجب يحرج حلا الترك ويقبّلها على المسرح..شاهدوا كيف كانت ردة فعلها!

تداول روّاد مواقع التواصل أحدث مقطع فيديو للفنانة الشابة حلا الترك خلال إحيائها لإحدى الحفلات، وظهر في الفيديو معجب من أحد الأطفال الذين تواجدوا في الحفل وهو يصعد إلى المسرح ويفاجئ النجمة البحرينية بقبلة على خدها وهدية خاصة لها.

وكانت ردة فعل حلا الترك قد أثارت موجة من التعليقات على مواقع التواصل، حيث أنها شعرت بالحرج والخجل بعد تقديم الشاب الصغير هديته وقبلته لها، فانقسمت التعليقات بين ساخرة وبين من رأى أن الأمر طبيعي ولا يحتاج لكل هذه الجلبة.

وكتبت إحدى المتابعات تعليقًا على المقطع قالت فيه: ” هاي طالعه موضة عند الفناننين عشان يورجونا قديشهم متواضعين”، بينما رأت هذه المتابعة أن الأمر خطير ولا يجب أن يستهان به، فقالت: ” اخس عليها وعلى حركاتها وصل فيهم ان الطفل يبوس طفله ؟؟؟ والبهايم فرحانه تسفق الله ياخذكم اجيال تهدم ونحن نفرح واو يهبلوا يا ناس هذول اطفال لا نوصل لهذي المرحله من تخريب الاطفال فوق ماهو مخترب”.

الجدير ذكره أن والدة حلا الترك السيدة منى السابر، كانت قد أثارت الجدل مؤخرًا بسبب نشرها لصورها على مواقع التواصل دون حجاب، وبالتالي تعرضت لهجوم وانتقادات لاذعة، بينما كان هناك قسم رأى أن هذا شيء خاص بها وليس من شأن أحد التدخل به.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!