بالفيديو.. “وزير الخدمة المدنية” يحدد موعد وآلية صرف العلاوة السنوية

مرسال نيورآخر تحديث : الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 11:36 مساءً
بالفيديو.. “وزير الخدمة المدنية” يحدد موعد وآلية صرف العلاوة السنوية

حدد وزير الخدمة المدنية، سليمان الحمدان، اليوم (الاثنين)، موعد صرف العلاوة السنوية، التي أمر خادم الحرمين الشريفين بإعادتها للموظفين، مشيرًا إلى أنه سيتم صرفها مع بداية السنة المالية، كما تطرق الوزير لآليات الصرف، خلال مداخلة مع قناة “العربية”.

وقال الوزير (خلال المداخلة) أن صرف العلاوة السنوية بناءً على الأمر الملكي الكريم، سيتم مع بداية السنة المالية في يناير 2019، وسوف نعتمد على صرف العلاوة كما جرت خلال الفترة الماضية.

وأضاف أن الأمر الملكي يصب في مصلحة المواطن، وأن العلاوة السنوية سيتم صرفها وفق نظام الخدمة المدنية ولوائحه التنظيمية، والتي تحدد مبلغ العلاوة في كل سلم من سلالم الوظائف العامة وغيرها من المؤشرات.

وتابع، إن العلاوة السنوية هي أحد المحفزات الطبيعية للموظفين سواء في القطاع العام أو الخاص، مضيفًا أن الخدمة المدنية والمالية وعدة جهات أخرى كلفت بدراسة متكاملة حول العلاوة السنوية، وتم عرض النتائج على اللجنة المالية برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وأشار إلى أن التعديلات التي شملها نظام الخدمة المدنية في شهر رمضان الماضي، تتضمن تعديل مادة لتطوير الأداء لن تطبق في المرحلة الحالية، حيث سيتم تطبيقها بعد استكمال اللوائح.

رابط مختصر
2018-10-22 2018-10-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!