برامج أكثر من رائعة لتحميل الأغنيات على الأندرويد..

مرسال نيورآخر تحديث : الإثنين 28 ديسمبر 2015 - 7:45 مساءً
برامج أكثر من رائعة لتحميل الأغنيات على الأندرويد..

تعتبر الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد من الأبرز على الإطلاق، كما أنه يتوفر لها الكثير من التطبيقات والبرامج المميزة خصوصاً تلك التي تخولك تحميل أجمل الأغنيات، وهي:

1- RockMyRun: يمكّنك هذا البرنامج المميز من تحميل الأغنيات والاستماع إليها حتى ولو لم تكن متصلاً بشبكة الانترنت، كما أنه يتضمن الكثير من اللوائح الموسيقية التي تتناسب مع التمارين الرياضية. ويحتوي التطبيق على حساس يعلمك بسرعة دقات قلبك لتقوم بتغيير اللائحة الموسيقية.

2- 4shared Music: يحتوي هذا التطبيق على عدد كبير من الأغنيات (5965819)، إضافة إلى أنه يسمح لك بحفظ تلك المفضلة لديك في ملف خاص يستطيع أن يحتوي على أكثر من 15 جيغابايت. قد تجد جميع أنواع الأغنيات المميزة في التطبيق التي تمتعك في كل الأوقات.

3- Palco MP3: إذا كنت من عشاق الموسيقى البرازيلية، ما عليك سوى أن تقوم بتحميل هذا التطبيق الذي يسمح لك بالاستماع إلى الكثير من الأغنيات القديمة والحديثة.

4- Anghami: يخولك هذا التطبيق تحميل جميع الأغنيات العربية الجديدة والقديمة، لكنه يتضمن بعض الأمور السيئة حيث أن النسخة المجانية منه تنتهي صلاحيتها بسرعة كما أن تواجد الإعلانات بشكل كثير قد يزعج المستخدم في كثير من الأحيان.

5- Advanced Download Manager: ما يميز هذا التطبيق عن غيره من البرامج، هي طريقة اختيارك لكيفية تحميل الأغنيات، حيث بإمكانك مثلاً أن تقوم بتحميل أكثر من أغنية في الوقت نفسه (تقريباً ثلاث أغنيات) كما تستطيع أيضاً أن تقوم بتحديد سرعة التحميل وذلك بحسب سرعة الاتصال بالانترنت وقدرة بطارية الهاتف.

قم بتحميل هذه التطبيقات الممتعة كي تتمكن من الاستماع إلى الأغنيات التي تحب في أي مكان وزمان.

http://abuadel111.blogspot.com/

http://pressnewws.blogspot.com/2015/11/news.html

رابط مختصر
2015-12-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!