بسبب ركلة وحشية شاهد .. كيف تحول لاعب تركي إلى قاتل؟! (فيديو)

مرسال نيورآخر تحديث : الأحد 27 ديسمبر 2015 - 6:15 صباحًا
بسبب ركلة وحشية شاهد .. كيف تحول لاعب تركي إلى قاتل؟! (فيديو)

لم يكن لاعب كرة القدم التركي محمد ديغرمينسي يعلم أنه قد يوضع في مثل هذا الموقف يوما ما بسبب تصرف عنيف تجاه لاعب منافس، حيث أقدم على ركل اللاعب المنافس بشكل عنيف ومتكرر، ليتهم فيما بعد بالشروع في القتل.

وخلال لعبة مشتركة بين اللاعب كيهان داليكاسبر ومنافسه “محمد ديغرمينسي” ركل الثاني الأول ليسقط على الأرض، ليشير الحكم للثاني ببطاقة حمراء كانت كفيلة بطرده خارج الملعب لكنه لم يكتفي بذلك، حيث عاد ديغرمينسي لركل داليكاسبر مرة أخرى ولكن بشكل أكثر عنفا موجها الركلة لرأسه، لتنفجر موجة من الشغب في أرض الملعب.

ووجهت للاعب ديغرمينسي تهمة القتل بسبب ركلاته الوحشية ضد منافسه، واندلعت موجة سخط عليه فى عموم تركيا حتى أصبح مهدد بالسجن في أي لحظة.

وأبدى ديغرمينسي ندمه، واكد أنه لا شيء شخصي بينه وبين كيهان، وإنما في تلك اللحظة ومن شدة الانزعاج قام بركله، وأضاف أنه حاول الاعتذار من كيهان ولكن الأخير رفض .. أما اللاعب الضحية كيهان، فقال لجريدة الصباح التركية إن محمد لم يترك المنطقة بعد أن وقع هو أرضاً، وإنما استدار وأطلق العنان لركلة على الوجه كادت تقتل كيهان.

وقال كيهان “الحمدلله أن الركلة أتت قرب فكي، لأنها لو جاءت في وجهي مباشرة لكسرت أنفي أو تركتني أعمى، أو ربما كسرت عنقي”… حيث يحتاج كيهان إلى 9 غرز لإصلاح الضرر، وتقدم بشكوى ضد محمد بالطبع.

http://abuadel111.blogspot.com/

http://pressnewws.blogspot.com/2015/11/news.html

رابط مختصر
2015-12-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!
[**]