تحديث في “واتساب” يحل المشاكل الموجودة في التطبيق!

مرسال نيورآخر تحديث : الجمعة 6 نوفمبر 2015 - 4:00 مساءً
تحديث في “واتساب” يحل المشاكل الموجودة في التطبيق!

وكالات – نتيجة المشاكل التي تظهر في تطبيق واتساب، وصلت إنتقادات المشتركين للشركة بغية مطالبتها بالعمل على حلول لهذه المشاكل.

بعد الإنتقادات الكثيرة التي قدّمها المستخدمون، قامت شركة “واتساب” بإبتكارات حديثة لحل هذه المشاكل، ومنها عدم وصول الرسائل وتأخّرها لثوانٍ قبل أن تصل للمرسل إليه.

بالإضافة إلى هذه المشكلة يعاني متلقو الرسالة من عدم ظهورها فعندما يدخل لقراءتها عليه أن ينتظر فترة قبل أن تظهر الرسالة فجأة.

عملت الشركة على حل هذه المشاكل من خلال إطلاق تحديث جديداً للتطبيق على متجر App store كون هذه المشاكل ليست موجودة سوى في نظام iOS أي أجهزة آبل فقط.

وقد أضافت الشركة أيضاً ميّزات عديدة في هذا التحديث يناسب مستخدمي نظام iOS 9 بحيث أنهم أصبحوا قادرين على إستخدام ميزة الرد بالرسالة الفوريّة مباشرة من التنبيه بوصول الرسالة.

أمّا مستخدمو iOS 9.1 فأصبح بإمكانهم الرد مباشرةً عند تلقي الرسالة من خلال شاشة الهاتف عبر الضغط على الشاشة وسحبها للأسفل.

من المتوقّع أن تعيد هذه الميّزات الحماس لمستخدمي واتساب بالإستمرار في إستخدام هذا التطبيق خاصّةً بعد ان عبّر بعضهم بأنه سئم من مشاكل التطبيق التي ظهرت في الفترة الأخيرة.

رابط مختصر
2015-11-06 2015-11-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور