تحميل واتس اب الازرق .. تنزيل واتس اب Whatsapp تحميل واتس اب بلس

مرسال نيورآخر تحديث : الأحد 19 أغسطس 2018 - 9:27 مساءً
تحميل واتس اب الازرق .. تنزيل واتس اب Whatsapp تحميل واتس اب بلس

 تحميل واتس اب الازرق ،نقدم لكم الأن رابط تحميل واتس اب ابو عرب الذهبي للايفون 2018 ، حيث يعتبر واتس اب ابو عرب من التطبيقات المهمة في الاتصالات والتواصل بين الناس، ويسعى الكثير من العرب امتلاكه، ولكن يجدون صعوبة في تحديد التطبيق لان هناك الكثير من التطبيقات التي يتم عرضها على متاجر جوجل بلاي والارنب الصنيني وغيرها من متاجر التطبيقات، كما ان تطبيق واتس اب من التطبيقات السريعة في ارسال الرسائل لانه مخصص لهذا العمل. هناك العديد من الامور التي يجب الانتباه لها، مثل اختيار التطبيق المناسب لاداء الغرض، الحرص على شراء هاتف محمول ذو مواصفات جيدة حتى يتمكن من تشغيل التطبيقات بشكل سلس ودون اي صعوبة، حيث ان الهواتف الرخيصة الثمن تكون مواصفاتها ضعيفة مثل سرعة المعالج والذاكرة المؤقتة. ويقوم القائمين على التطبيقات باجراء بعض التعديلات واضافة التحديثات المناسبة لكي يعمل التطبيق بشكل ناجح ويتفادى المشاكل التي واجهها في الماضي. وتساهم هذه التطبيقات في التواصل بين الناس بسرعة كبيرة، حيث ان الامر يتطلب فقط الاتصال بشبلة الانترنت حتى تتمكن فعل ذلك.

رابط تحميل واتس اب ابو عرب الذهبي للايفون النسخة الجديدة 2018

بعد تنزيل تطبيق واتس اب ابو عرب فانه يمكنك الاستفادة من خدماته التي يقدمة، وقد اصبح العالم بفضل هذه التطبيقات قرية صغيرة بل اصغر، حيث انه يمكن لاي شخص الاتصال باي شخص حول العالم في غضون ثواني معدودة، ولكن يجب ان يكون كلا الشخصين متصلين بالانترنت، ويمكن تبادل شتى انواع البيانات عن طريق الواتس اب وغيره مثل الرسائل النصية والصوتية والصورية. ويمكن تحميل تطبيق واتس اب ابو عرب الذهبي للايفون 2018 من خلال غوغل بلاي على المتجر الرسمي.

ويحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات التي تجعلك تقرر تنصيبه على هاتفك، مثل انه يتيح لك اختيار الحالة والتي يستطع اي شخص مشترك عندك بمشاهدة حالتك، والتي تستمر لمدة 24 ساعة، حيث يمكنك وضع صورة مع بضع كلمات تعبر عن مزاجك او اي شيء ترغب فيه. كما انك تستطيع الدخول الى حالات الاخرين ومشاهدتها دون ان يظهر لهم انك شاهدتها، كما يمكنك تحميل الصور والفيديوها من على واتس اب والتي يقوم اصدقائك بتنزيلها على واتس اب، بالاضافة الى القروبات التي يمكن الاشتراك فيها لكي تصلك اخر المعلومات بهذا الشان الذي تهتم به. من الواضح ان هناك الكثير من التطبيقات التي تنافس هذا التطبيق والتي تؤدي الى نفس المهمة وتحقيق نفس الاهداف، ولكن الفرق الذي يختلف بينها هو الميزات.

وبات بإمكان مستخدمي واتس اب حذف رسالة معينة جرى إرسالها عن طريق الخطأ قبل أن يتم قراءتها من قبل الجهة المستلمة للرسالة وذلك ضمن ميزة حذف لدى الجميع.

وتعتبر هذه الميزة إحدى أكثر المزايا التي تمت المطالبة بها من المستخدمين طوال الفترة الماضية، والآن أصبحت متوفرة رسمياً ضمن أحداث إصدار من تطبيق واتس اب.

وتتيح الميزة الجديدة حذف رسائل محددة تم إرسالها عن طريق الخطأ ضمن دردشة فردية أو جماعية أو دردشة فردية.

لكن قبل الانتقال إلى طريقة استخدام الميزة الجديدة فيجب عليك معرفة الآتي:

  • عند حذف رسالة قبل قراءتها من الطرف الآخر، سيتم استبدالها في الدردشة بتنبيه نصي “تم حذف هذه الرسالة”.
  • يُمكنك حذف رسالة مرسلة بالخطأ بعد أول سبع دقائق من إرسالها فقط وقبل رؤيتها من الطرف المستلم للرسالة، وفي حال مرت 7 دقائق على إرسالها فلن تتمكن من حذفها.
  • يجب أن يستخدم الطرف المرسل والمستقبل أحدث إصدار من تطبيق واتس اب للاستفادة من هذه الميزة.
  • قد تتمكن الجهة المستلمة للرسالة من رؤيتها قبل قيامك بالحذف أو عند عدم نجاح عملية الحذف لسبب ما مثل عدم استخدام أحدث إصدار من الطرف الآخر.
  • لن يقوم تطبيق واتساب بإرسال تنبيه لك في حال عدم نجاح عملية الحذف لدى الجميع.
  • الميزة غير متوفرة لدى جميع المستخدمين بعد.

وللقيام بحذف رسالة على واتس اب قبل قراءتها من الطرف الآخر اتبع الآتي:

  1. انتقل إلى الدردشة التي تتضمن الرسالة المراد حذفها
  2. اضغط مطولاً على الرسالة (يُمكنك تحديد عدة رسائل في آن واحد)
  3. انقر على أيقونة الحذف من الأعلى ثم اختر “حذف لدى الجميع”
  4. أما لحذف رسالة لديك فقط، فاتبع نفس الخطوات ثم اضغط “حذف لدي”

تحميل الواتس اب من هنا

رابط مختصر
2018-08-19 2018-08-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!