تركيا :- مقتل امرأة وإصابة أخرى بانفجار مطار في اسطنبول

مرسال نيورآخر تحديث : الأربعاء 23 ديسمبر 2015 - 9:08 مساءً
تركيا :- مقتل امرأة وإصابة أخرى بانفجار مطار في اسطنبول

قالت شرطة «طيران بيغاسوس» اليوم (الأربعاء)، إن انفجاراً وقع في منطقة يوجد فيها مرأب للطائرات في مطار «صبيحة كوكجن» في مدينة اسطنبول التركية، ما أدى إلى مصرع عاملة نظافة وإصابة أخرى، ولكن لم يتضح بعد سبب الانفجار.

وأضافت الشركة أن الانفجار وقع الساعة 00:05 (بتوقيت غرينتش)، في وقت كانت المنطقة خالية من الركاب، وأن العمليات مستمرة في شكل عادي في المطار الواقع في الجانب الآسيوي من المدينة.

قالت وكالة «الأناضول» للأنباء إن الشرطة التركية، التي كان أفرادها يرتدون سترات واقية ويحملون السلاح، فرضت إجراءات أمن مشددة على مداخل المطار بعد الانفجار وفتشت السيارات في المنطقة، بينما كانت طائرة مروحية تحلق في الأجواء.

وأضافت الوكالة أن العاملة زهرا ياماج (30 عاما)، لقيت حتفها رغم المحاولات الطبية لإنقاذها في مستشفى «مرمرا الجامعي» الذي نُقلت إليه عقب إصابتها جراء الانفجار، فيما تتواصل معالجة العاملة جانان جليك،  إثر إصابتها في الانفجار إيضاً.

وقالت شركة «بيغاسوس» التي تدير مطار «صبيحة جوكتشن»، في بيان مقتضب، إنه «لا توجد مشكلة في إقلاع الطائرات وهبوطها في المطار، والتحقيق في سبب الانفجار مستمر».

رابط مختصر
2015-12-23 2015-12-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!