تسريبات لهاتف آبل الجديد iPhone Pro

مرسال نيورآخر تحديث : الأحد 1 مايو 2016 - 11:24 صباحًا
تسريبات لهاتف آبل الجديد iPhone Pro

ظهر مؤخرا رسما تخطيطيا يوضح إطلاق  آبل لهاتفها الجديد الذي يعرف بـ iPhone Pro والذي قيل أنه سيأتي بشاشة 5.8 بوصة، ظهر مؤخرا رسم تخطيطي للهاتف ويكشف عن أبعاده وشكل تصميمه.

ووفقا لما نشره موقع techinsider الأمريكي، فإن هذا التخطيط يكشف بوضوح عن شكل كاميرا الجهاز والتى ستكون مزدوجة على غرار كاميرا LG G5 والتي تتكون من “واسعة / ضيقة” أو مثل هاتف Huawei P9 “ملونة / أحادية اللون”، لكن حتى الآن من غير المعروف طبيعة التقنية التي تعتمد عليها شركة أبل في هاتفها المقبل iPhone Pro.

كذلك هناك ميزة أخرى مثيرة للاهتمام وهى ميزة الموصل الذكى/Smart Connector الموجود في الواجهة الخلفية للجهاز، وهى الميزة التي تم استخدامها لأول مرة في جهاز iPad Pro وتتيح للمستخدمين بعض الوظائف المتقدمة مثل الاتصال بلوحة مفاتيح إضافية، وإمكانية استخدامها للشحن، بالإضافة إلى إمكانية استخدامها لتمكين الأغطية الواقية التي تتيح شحن الهاتف.

إلا أن واحد من التفاصيل الرئيسية التى لم يكشف عنها المخطط هو موعد الإطلاق، لذلك فمن المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف في شهر سبتمبر المقبل، لكن حتى الآن لا يوجد أى تأكيدات .

4201629223923414iPhone-Pro

رابط مختصر
2016-05-01 2016-05-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور