تشيلسي يوافق على تخفيض قيمة انتقال «هازارد» لريال مدريد والحسم خلال أيام

مرسال نيورآخر تحديث : الخميس 18 أبريل 2019 - 11:23 مساءً
تشيلسي يوافق على تخفيض قيمة انتقال «هازارد» لريال مدريد والحسم خلال أيام

يعد البلجيكي إدين هازارد نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، الهدف الرئيسي لنادي ريال مدريد لتدعيم الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

ويري المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد أن يجب على إدارة الفريق إحداث ثورة تغيير داخل التشكيل وإدراج عناصر تعيد النادي إلى البطولات من جديد، جيث يرى أن هازارد أهم هذه العناصر القادرة على فعل ذلك.

وبحسب صحيفة «آس» الإسبانية، فإن نادي تشيلسي الانجليزي قد وافق على خروج هازراد إلى ريال مدريد، ولكن بمبلغ قدره بمبلغ 116 مليون يورو، وهو رقم لا يرغب ريال مدريد دفعه في اللاعب، حيث يضع في ذهنه أنه سوف ينفق على الصفقة 80 أو 90 مليون يورو، ولكن جاءت أنباء من إنجلترا أن تشيلسي ستخفض مطالباتهم من الـ 116 مليون يورو، إلى 103 أو 105 مليون يورو، وأن الصفقة ستحسم خلال أيام.

ومن جهة أخري فإن إدارة نادي تشيلسي بدأت بالفعل في البحث عن بديل الدولي البلجيكي إدين هازارد، حيث قدمت إدارة البلوز عرضًا من أجل ضم نجم ليل الإيفواري نيكولاس بيبي بمبلغ قدرة 80 مليون جنيه إسترليني للحصول على اللاعب.

رابط مختصر
2019-04-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!