تسجيل الدخول

تصفيات يورو 2020| بالفيديو :- هولندا تنتزع الفوز على أرض ألمانيا “المنهارة” بعد شوط ثاني مجنون

2019-09-07T00:11:49+03:00
2019-09-08T00:25:41+03:00
رياضة
مرسال نيور7 سبتمبر 201977 views مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
تصفيات يورو 2020| بالفيديو :-  هولندا تنتزع الفوز على أرض ألمانيا “المنهارة” بعد شوط ثاني مجنون

انتزعت هولندا فوزاً غالياً من أرض جارتها ألمانيا 4-2 في مباراة قمة مثيرة جمعتهما ضمن المجموعة الثالثة لتصفيات يورو 2020 في ملعب هامبورج.

وثأرت هولندا من الهزيمة على أرضها على ألمانيا في بداية التصفيات بمارس الماضي بثلاثة أهداف لهدفين.

منتخب الماكينات تقدم مبكراً عبر سيرجي جنابري عبر هجمة سريعة، ومتابعة لتصدي الحارس الهولندي يسبر سيليسين في الدقيقة التاسعة.

في الشوط الثاني، أدركت هولندا التعادل عبر لاعب برشلونة فرينكي دي يونج الذي سجل هدفه الدولي الأول في الدقيقة 59.

وما هي إلا 7 دقائق، إلى أن سجلت الطواحين مجدداً عبر هدف ذاتي من مدافع ألمانيا جوناثان طاه، بعد كرة أحدثت البلبلة بعد تصدي رائع لمانويل نوير.

وأعادت الماكينات المباراة للتعادل مرة أخرى من ضربة جزاء في الدقيقة 73 سجلها نجم ريال مدريد توني كروس بعد لمسة يد على مدافع يوفنتوس ماتيس دي ليخت.

وتمكنت هولندا من انتزاع الفوز الغالي في الدقيقة 79 عبر البديل الشاب دونيل مالين، بعد تمريرة حريرية من لاعب وسط ليفربول جورجينيو فينالدوم.

وواصل فينالدوم تألقه وأطلق رصاصة الرحمة على نوير والدفاعات الألمانية بهدف رابع في الوقت بدل الضائع، بعد هجمة مرتدة منظمة.

ورفعت هولندا رصيدها بالفوز لـ6 نقاط في المركز الثالث للمجموعة، فيما تجمد رصيد ألمانيا عند 9 نقاط في المركز الثاني خلف أيرلندا الشمالية مفاجأة التصفيات التي تتصدر المجموعة برصيد 12 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!