تطبيق Remote Fingerprint Unlock الجديد لإلغاء قفل حاسوبك عبر بصمة هاتفك الأندرويد

مرسال نيورآخر تحديث : الثلاثاء 5 فبراير 2019 - 11:19 مساءً
تطبيق Remote Fingerprint Unlock الجديد لإلغاء قفل حاسوبك عبر بصمة هاتفك الأندرويد

هذه الأيام هناك الكثير من الهواتف التي تدعم مستشعر بصمة الإصبع، حتى أصبح هذا المُستشعر خيار رئيسي لدى المستخدمين، وفي حالة رغبت بخيارات متقدمة في هذا المجال، فقم بتجربة تطبيق Remote Fingerprint Unlock والمطروح جديدًا على متجر قوقل بلاي، حيث معه يمكنك إلغاء تأمين جهاز حاسوبك والعامل بنظام تشغيل ويندوز، من خلال بصمة الإصبع لجهاز الأندرويد الخاص بك.

طبعًا لكي يعمل التطبيق يلزمه العديد من الإجراءات، أولها تثبيت وحدة اعتمادات بصمة الإصبع على جهازك الحاسوب من خلال تنزيلها عبر هذا الرابط، مع الإشارة لن تعمل الوحدة النمطية إلا عندما تكون شاشة تسجيل الدخول نشطة، لذا من أجل توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عليك بإضافة حساب.

مع مراعاة أن بعض الشركات المصنعة لا تنفذ بشكل كامل API Google Fingerprint المطلوبة أو أنها لا تنفذها على الإطلاق، لذا على الرغم من أن الهاتف الذكي الخاص بك قد يكون لديه مستشعر بصمات الأصابع، فقد يظهر التطبيق على أنه غير متوافق، أو يتعطل عند بدء التشغيل أو لا يعمل على الإطلاق.

أما فيما يخص إمكانية الاستخدام، أولًا تأكد من تثبيت الوحدة النمطية من خلال الرابط السابق، ومن ثم اذهب الى قائمة البحث مع التأكد من أن جهاز الحاسوب على شاشة تسجيل الدخول، ومباشرة اضغط على زر “تحديث”، بعد ذلك حدد جهازك الحاسوب واضغط على حفظ، عند هذه النقطة انتقل الى قائمة الحسابات وانقر على إضافة حساب، وهنا عليك ادخال حساب ويندوز الذي تريد إلغاء قفله، ثم امسح بصمة إصبعك ثم اضغط على إضافة.

لم ننتهي بعد، حيث بعد ذلك عليك الضغط على اسم الحساب الذي تريد إلغاء قفله عند مسح بصمة إصبعك، وأخيرًا اذهب الى قائمة إلغاء القفل وافحص بصمة إصبعك وسترى إلغاء تأمين جهاز الحاسوب، في غضون ذلك أشار مطوّر التطبيق أنه لاحقًا سيدعم تطبيق Remote Fingerprint Unlock نظام لينكس مع دعم قفل الحاسوب واعلامك فور تشغيل جهاز حاسوب من طرف أحدهم، فضلًا عن دعم البلوتوث وغيرها من المزايا المنتظرة الأخرى.

أخيرًا تطبيق Remote Fingerprint Unlock متاح بنسختين الأولى مجانية وتدعم الإعلانات، والثانية مدفوعة بسعر 1.99$، على أن تُزيل الإعلانات وتدعم حسابات متعددة لكل حاسوب، فضلًا عن دعم اجهزة حاسوب متعددة وغيرها من المزايا الاخرى.

رابط مختصر
2019-02-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!
pc cycle