تعلّم كيف تستخدم هاتفك لكشف كاميرات المراقبة المخفية..

مرسال نيورآخر تحديث : الأربعاء 30 ديسمبر 2015 - 10:08 مساءً
تعلّم كيف تستخدم هاتفك لكشف كاميرات المراقبة المخفية..

يشعر بعض الاشخاص الذين يتواجدون في مكان العمل او في غرف الفنادق او في غرف تبديل الملابس في المحلات، بوجود كاميرات تراقبهم بالسر، وهم يرغبون بالتأكد من ذلك لحماية خصوصيتهم. فإذا كنت من هؤلاء و تعتقد أن احد يقوم بمراقبتك بكاميرا مخفية وترغب في التأكد، فالطريقة بسيطة جدا ويمكن لأي شخص تنفيذها، من خلال استخدام الهاتف الذكي وعبر الخطوات التالية:

1- تحميل تطبيق Hidden CameraDetector الذي يعمل على هواتف آيفون واندرويد والذي يمكنه رصد المجال الكهرو مغناطيسي. 2- بعد تثبيت التطبيق والبدء بتشغيله عليك بتوجيه الهاتف الى كل زاوية في الغرفة التي تشك انها تحوي كاميرا مخفية، وإذا انذرك التطبيق بوجود حقل أو مجالكهرومغناطيسي قوي فهذا يعني أن هناك كاميرا مخفية مثبتة بداخل هذا المكان.

3- يمكن لمستخدمي آيفون تحميل التطبيق الذي يبلغ ثمنه 4.99 دولار من هنا Hidden CameraDetector ، كما يمكن لمستخدمي الهواتف العاملة بنظام اندرويد تحميل التطبيق من هنا Hidden CameraDetector business echoes

http://abuadel111.blogspot.com/

http://pressnewws.blogspot.com/2015/11/news.html

رابط مختصر
2015-12-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!