تنزيل الان مسنجر الفيسبوك 2016, تحميل دردشة الفيس بوك للهواتف المحمولة, Facebook Messenger

مرسال نيورآخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2016 - 10:20 مساءً
تنزيل الان مسنجر الفيسبوك 2016, تحميل دردشة الفيس بوك للهواتف المحمولة, Facebook Messenger
شاهد الفيديو مباشره بدون تقطيع

تعتبر شبكة التواصل الإجتماعي الفيس بوك, من أكثر المواقع حاليا حول العالم إستخداما وزيارة من قبل المستخدمين, الفيس بوك يعتبر مواصل للتواصل والتراسل بين الأصدقاء, اذا كنت ترغب في تحميل مسنجر الفيس بوك Facebook Messenger في هذا المقال سنعمل على توفيره لك.

اصدرت شركة فيسبوك العديد من التطبيقات للاجهزة النقالة لاراحة المستخدمين مثل تطبيق فيسبوك على الاندرويد وايضاً تطبيق فيس بوك ماسنجر الذي يمكنك من التواصل مع اصدقائك المسجلين عبر فيسبوك دون الحاجة الى ارقامهم ويمكنك الاتصال بهم وعمل مكالمات صوتية ومكالمات فيديو عبر التطبيق الرائع Messenger , حيث يعتبر فيسبوك ماسنجر تطبيق المحادثة الخاص بفيسبوك والرسمي ايضاً والذي يمكنك من خلاله ان تتواصل مع اصدقائك الذين تعرفهم عبر موقع فيسبوك او من هو صديق وغير الاصدقاء ايضاً عن طريق هذا التطبيق الرائع , انتجت شركة فيسبوك التطبيق في 9 أغسطس 2011 ويعتبر التطبيق متعدد اللغات ويلبي الكثير من الازواق والرغبات الخاصة بالمستخدمين حيث يمكنك عمل مكالمة صوتية او مكالمة فيديو عن طريق التطبيق وارسال الوسائط والميديا من صور وفيديو وايضاً يضم اللغة العربية والانكليزية والايطالية والعديد من اللغات.

 

يقدم التطبيق العديد من المميزات الهامة مثل المحادثات الفورية وارسال الوسائط والميديا بسهولة وايضاً ارسال سمايلات تعبيرية خاصة بالفيسبوك كبيرة وصغيرة , اتاح لك البرنامج العديد من الامكانيات ابرزها امكانية اجراء اتصال هاتفي صوتي بأي شخص اخر حول العالم لديه نفس البرنامج علي هاتفه من خلال الاتصال بشبكة الانترنت وبجودة صوت عالية مثل برنامج سكايب تماما. يمكنك ايضا ارسال الرسائل النصية المباشرة من خلال الشات وارسال الصور ومقاطع الفيديو ويمكك التقاط صورة من خلال كاميرا الموبايل وارسالها مباشرة من خلال تطبيق فيس بوك ماسنجر.

تحميل فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger

بالاضافة الى امكانية مشاركة الاصدقاء بقراءة الكتاب الذى تقوم بقراءته بالوقت الحالى بالاضافة الى تحديد ما تسمعه و ما تشاهده والقرب من الاصدقاء بسهولة بالاضافة الى التعرف على اخر الاخبار الخاصة بهم من خلال ظهورها على الصفحة الرئيسية الخاصة.

 

يمكنك الأن الحصول على نسختك الخاصة من دردشة الفيس بوك بعد ان تقوم بالضغط هنا

رابط مختصر
2016-04-27 2016-04-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور