تنزيل واتس اب + بلص , Download whatsapp plus 2016 , افضل روابط تحميل الواتساب 2016

مرسال نيورآخر تحديث : الإثنين 28 ديسمبر 2015 - 6:11 صباحًا
تنزيل واتس اب + بلص , Download whatsapp plus 2016 , افضل روابط تحميل الواتساب 2016

حيث نقدم لكم رابط تحميل تحميل واتس اب بلس 2015 : تنزيل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار +whatsapp تحميل برنامج واتس اب بلس 2016  وقال الموقع إن النسخة المتوفرة حالياً لجميع مُستخدمي آيفون داخل متجر آب ستور App Store تحمل الرقم 2.12.12، لكن النسخة التي يتم تجربتها حالياً بين أعضاء فريق تطوير واتساب تحمل الرقم 2.12.16.2، وتم تضمين إمكانية إجراء مُكالمات الفيديو بداخلها.

خاصية Double Check الاكثر من رائعة و التي تم اضافتها حديثاً حيث يمكن من خلالها معرفة الاشخاص الذين قاموا بحظرنا على برنامج الواتس اب بلس ذو العلامة الزرقاء بالمميزات الجديدة و المختلفة عن باقي النسخ الأخري من خلال تنزيلها و تحميلها مباشرةً من خلال رابط الموقع مباشر ويمكن لاي مستجدم جديد استخدام الربرنامج.

واتس اب || تنزيل واتس اب + بلص , Download whatsapp plus 2016 , افضل روابط تحميل الواتساب 2016 , النسخة الأفضل لتنزيل برنامج واتساب بلس , تحميل برنامج واتس اب بلس 2016

يعتبر “واتس أب” أكثر تطبيقات الدردشة انتشاراً على الإنترنت والهواتف الذكية. فالمعدلات تقول إن رسالة نصية تلفونية واحدة “إس إم إس” يقابلها إرسال 17 رسالة في برنامج واتس أب. ورغم أن الكثير من الناس يستخدمون هذا التطبيق، إلا أن القليل منهم فقط يعرفون كل وظائفه.

رابط تنزيل برنامج واتس اب العادي أو الواتس اب بلس العلامة الزرقاء من الموقع الرسمي الشهير للواتس اب بالمميزات الجديدة و المتطورة و الخصائص و التحديثات التي تم ادخالها على برنامج واتس اب بلس و كل ما هو جديد حول أخبار الواتس يقدمها لكم موقع موطني و متابعة مستمرة لكل ما هو جديد حول عالم التكنولوجيا واتس اب بلس العادي و ذو العلامة الزرقاء الان برابط مباشر على الموقع الرسمي الشهير للبرنامج بالمميزات و التحديثات الاكثر من رائعة.

رابط تحميل رابط برنامج واتس اب هنا

http://pressnewws.blogspot.com/2015/11/news.html

رابط مختصر
2015-12-28 2015-12-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!
[**]