توقعات الابراج اليوم الجمعة 29-4-2016 اخر توقعات الابراج اليوميه مع الخبيره ماغي فرح

مرسال نيورآخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2016 - 3:16 مساءً
توقعات الابراج اليوم الجمعة 29-4-2016 اخر توقعات الابراج اليوميه مع الخبيره ماغي فرح

الحمل (21 آذار – 20 نيسان) لديك حاسة غريبة تجاه ما يمكن أن يحصل بعد تنفيذ أي أمر يطلب منك، لكن ذلك يعدّ سلاحاً ذا حدين، فكن حذراً. حاول ان تنظر إلى الأمور بإيجابية أكبر، وخصوصاً أن بعض التجاوزات قد تكون لها مبرراتها وأسبابها الموجبة. القلق والأرق ينهكان جسمك، وعلى المدى المنظور ستظهر آثارهما السلبية. انتبه لصحتك.

الثور (21 نيسان – 20 أيار) ترغب في تغيير وتواجه مماطلة. ينتقل “مركور” الى بيتك الثاني عشر، أي إلى، فتغرق ببعض مشكلات الماضي وتعيش انفعالات كثيرة وهواجس. انت بحاجة الى مَن تثق به، تستشيره ويقف الى جانبك. اليوم مناسب لك على صعيد التواصل مع الحبيب. تشهد على مناسبات حلوة وتشارك بعض الأصدقاء أفراحهم. لا تحاول التلهي بالأكل لكي تنسى همومك اليومية، فهذا مضر بصحتك.

الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران) كوكب “مارس” يعاود سيره المستقيم في برج العذراء ويحذّرك، بسبب معاكسته “نبتون”، من مشكلات قد تفاجئك هذا اليوم. كثرة الابتعاد عن الشريك تثير ريبته، وتخلق عنده نوعاً من الشكوك ولا سيّما إذا كانت الأسباب غير مقنعة. قد تشعر بعدم الاستقرار والقلق، لكنك تتخلص منهما بطريقتك الخاصة.

السرطان (21 حزيران – 20 تموز) تابع المعاملات المتعلقة بها، وكن عادلاً في توزيع الحصص، وأعط كل ذي حق حقه، ولن تكون إلا مرتاح الضمير. يوم من الاستقرار العاطفي، وهذا يساعدك على تنفيذ ما يطلب منك برومانسية عالية تلفت الأنظار. لا تعاند ولا ترفض إرشادات اخصائي التغذية، لأن الأمور قد تلفت من يدك لاحقاً.

الاسد (21 تموز – 20 آب) تمتلك أفكاراً جيدة ومن الضروري وضعها فوراً موضع التطبيق. ستقوم بمبادرات جريئة و ستعيش حياة اجتماعية نشيطة. تجنّب ائتمان كلّ شخص بسهولة. حذار الخلافات مع الشريك. هذه الخلافات قد تظهر على نحو سيئ، وخصوصا ضمن العائلة، ما قد يسبب لك الكثير من التشتيت والإحراج. قد تواجه وعكة صحية تتعلق بآلام المفاصل والظهر والتهابات الحنجرة والأنف.

العذراء (21 آب – 20 أيلول) عليك أن تجد حلولاً لمشكلات طارئة هذا اليوم، وقد تجبر على اتخاذ موقف قد لا يعجب الكثيرين، ونتكون عاقبة النتائج وخيمة عليك. عليك أن تنظر إلى الأمور بطريقة إيجابية، وأن تتعلّم كيف تحوّل الخسارة إلى ربح أكيد لمصلحتك. كيّف وضعك مع محيطك، وتشارك وإياهم كل ما من شأنه إبقاء الصحة جيدة.

الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول) تتلقى دعوة خاصة لتعزيز وضعك المهني. الحذر واجب من بعض المتضرّرين لكنهم لن ينجحوا. طيبة قلبك تؤدي دوراً في إعادة بناء جسور العلاقة مع الشريك، لكن يستحسن توضيح الأمور من أجل غدٍ أفضل. يدعوك الوضع الذي أنت فيه إلى تغيير نظام الأكل لكي تحاظ على رشاقتك.

العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني) لا تدع الارتباك يسيطر عليك في العمل، لأنّ ذلك يدفعك إلى ارتكاب هفوات وأخطاء قد تكون مكلفة وغير مبرَّرة. لا تهمل الشريك بأي شكل من الأشكال، فهو سيكون الداعم الأول لك مهما تبدلت الظروف. لا تتردد في تخصيص ساعة يومياً للقيام بالتمارين الرياضية المفيدة للصحة.

القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول) إذا كنت تبحث عن انفصال فقد يتم الآن، أو إذا كنت تريد حلاً فقد يطرح ايضاً. كذلك إذا كنت على مهنية ناشئة، فقد تعرف آفاقاً جديدة وتطلّعات وعروضاً. قد تعرف قصّة عاطفية مميزة أو لقاء استثنائياً أو أوقاتاً سعيدة لا تنساها، فهذا اليوم يحمل جديداً من دون أيّ شكّ، قد يترجم بحسم إيجابي أو سلبي لعلاقة ما. تفادَ الإكثار من حمل أغراض ثقيلة تعتقد أنك قادر على حملها.

الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني) تحتفل بمناسبات سعيدة تشعر بالحرية، تتخلّص من قيد، وتحاول الانطلاق بمشروع كبير حديث وفريد من نوعه، تعلق عليه أملاً كبيراً لبناء مستقبلك المهني. قد تحاول استدراج الشريك إلى الاعتراف بحبه لك، لكنه أذكى من أن يقع في حبائل غيرتك. لا تظهر ردة فعل سلبية أمام أي أمر تافه، فقد يفكر الآخرون في استفزازك لإثارة عصبيتك. لا تقع في الفخ.

الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط) عروض بالجملة تنهال عليك بعد إثبات جدارتك، لكنّ التريث مطلوب لاختيار العرض الأنسب والأكثر جديّة. يعدك هذا اليوم بأجواء عذبة من المغازلة والمغامرات العاطفية والتسلية واكتشاف الجديد. اذا كنت أعزب فقد تعرف لقاءات جيدة ومغازلات ولو عابرة، وصداقات مميّزة وأحداثاً لا تنسى. خفف من تناول الطعام مساء، واستعض عنه ببعض الخضروات.

الحوت (21 شباط – 20 آذار) تتعامل مع أفكار جديدة أو خيارات محتملة . تفكّر في قلب الطاولة أو في عدم الاستقرار. كن متأنياً جداً. التعبير عن حقيقة مشاعرك تجاه الشريك لن تكون نقطة ضعف يستغلها لمصلحته، فهو يفهمك جيداً. قد تحاول التخلص مما يشغل بالك ويبقيك في حالة قلق وأرق دائمين.

رابط مختصر
2016-04-29 2016-04-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور