تسجيل الدخول

جريزمان سيلعب مع برشلونة بداية من الصيف المقبل.

2019-05-15T23:48:18+03:00
2019-05-15T23:48:21+03:00
رياضة
مرسال نيور15 مايو 2019307 views مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
جريزمان سيلعب مع برشلونة بداية من الصيف المقبل.

توصل اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان، لاتفاق مع برشلونة الإسباني بعد إعلان رحيله عن أتلتيكو مدريد في الساعات الأخيرة، وفقا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية.

وقالت تقارير صحفية إن إدارة برشلونة توصلت لاتفاق مع اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد حاليا والذي أعلن عن رغبته بالرحيل عن ملعب “واندا ميتروبوليتانو” بداية من الصيف المقبل.

وكشفت الصحيفة الفرنسية الشهيرة “ليكيب” بأن جريزمان سيتقاضي راتبًا سنويًا بقيمة 17 مليون يورو وبعقد ممتد حتى 2024 أي لمدة 5 سنوات.

وفي حالة إتمام النادي الكتالوني تلك الصفقة لصالحه سينضم جريزمان إلى قائمة اللاعبين الذين يمتلكون عقدًا طويل الأمد مع برشلونة مثل جوردي ألبا وآرثر ميلو.

والرقم الذي أعلنته الصحيفة الفرنسية يؤكد أن نجم الأتلتيكو وافق على تقاضي راتب أقل من راتبه الحالي بقرابة 6 ملايين يورو بعدما جدد عقده في يونيه الماضي حتى 2023 وبراتب سنوي يصل إلى 23 مليون يورو.

ويبدو أن برشلونة استغل فرصة انخفاض قيمة الشرط الجزائي للنجم الفرنسي التي تقدر حاليًا بـ 200 مليون يورو وستنخفض في يوليو القادم إلى 120 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن المفاوضات بين الطرفين تطورت بشكل كبير تحديدا بعد إقصاء أتلتيكو مدريد أمام يوفنتوس من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشفت “ليكيب” عن وجود اجتماع بين إدارة باريس سان جيرمان وموكلي جريزمان لإقناع اللاعب الفرنسي بالقدوم إلى ملعب “حديقة الأمراء”.

وفقًا للصحيفة الفرنسية فإن أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي لسان جيرمان، اجتمع مع عائلة جريزمان لمعرفة مطالبهم وقيمته بالإضافة إلى التأكيد على قدرة نادي العاصمة الفرنسية بدفع مبالغ أكثر من النادي الكتالوني، وعلى استعدادهم التام بتقديم راتب أعلى من برشلونة.

وشارك جريزمان مع الأتلتيكو في 256 مباراة منذ وصوله إلى الفريق في صيف 2014، واستطاع تسجيل 129 هدفًا ولديه فرصة زيادة عدد أهدافه خلال مباراته الأخيرة في مباراة ليفانتي في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني.

جدير بالذكر أن جريزمان رفض عرض النادي الكتالوني في الموسم الماضي بعدما طلب قيمة أعلى من القيمة التي قدمتها إدارة برشلونة، ولكن يبدو أنه تعلم من خطأه وقبل العرض المقدم في الموسم الحالي على الرغم من انخفاض قيمته مقارنة بالقيمة التي يتقاضاها مع “الروخيبلانكوس”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!