جوجل تضيف مزايا جديدة لتطبيق Photos على أندرويد

مرسال نيورآخر تحديث : الأحد 1 مايو 2016 - 5:27 مساءً
جوجل تضيف مزايا جديدة لتطبيق Photos على أندرويد

أطلقت شركة جوجل اليوم تحديثا جديدا يوفر عددا من المميزات الخاصة بتحسين خدمة الصور التابعة لها، والتى كان أبرزها توفير ميزة شريط البحث الدائم فى الأعلى بدلا من كونه زرا عائما فى الماضى على تطبيق Photos. ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن الشركة أرادت أن تجعل عملية البحث أسهل للمستخدمين من خلال الوصول إلى مربع البحث من خلال ضغطة واحدة، والتى تتيح رؤية عمليات البحث الأخيرة، بالإضافة إلى البحث عن الأشخاص، أو الأماكن والفيديوهات و مجموعات الصور و الصور المتحركة وغيرها.

كان المستخدم يحتاج فى الماضى للضغط على “زر البحث”، قبل أن يشرع فى عملية البحث، ثم ينبغى عليه أن يقوم بالتمرير للأسفل للوصول لأنواع البحث المختلفة.

كما يسمح Photos الآن للمستخدمين تخصيص الأفلام التى يتم إنشاؤها بشكل أوتوماتيكى مع الموسيقى والصور والفيديوهات من اختيار المستخدم.

وأخيرا، فإن المستخدم لديه السيطرة على نظام الملفات، ويتيح Photos الآن للمستخدمين إنشاء، أو إعادة تسمية، أو حذف المجلدات تمام مثل نسخ ونقل الصور بينهم، وتم طرح هذه التحديثات اليوم لمنصة أندرويد، أما لمستخدمى iOS، فإن جوجل تقول إن التصميم الجديد والمميزات ستتطرح قريبا.

رابط مختصر
2016-05-01 2016-05-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور