حمل الأغاني على الأيفون.. بهذه التطبيقات المميزة!!

مرسال نيورآخر تحديث : الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 - 5:56 صباحًا
حمل الأغاني على الأيفون.. بهذه التطبيقات المميزة!!

وكالات- تبحث فئة كبيرة من الأشخاص حول العالم عن أفضل الوسائل للاستماع إلى أجمل الأغنيات. ومع التطور الذي طال الهواتف وعالم البرامج، بات بإمكانك أن تستمع إلى مطربك المفضل بمجرد تحميل الأغنية التي تحب من خلال هذه التطبيقات، وإذا كنت تملك جهاز أيفون، لا بد من أن تلجأ إلى هذه التطبيقات الممتعة والمميزة.

Free MP3Box: قم بتحميل هذا التطبيق كي تتمكن من الاستماع إلى الأغنيات التي تحب بطريقة سريعة وسهلة. هذا ويمكنك التطبيق من الوصول إلى أغنياتك المفضلة من خلال موقع يوتيوب. يسمح لك التطبيق أيضاً بالاستماع إلى الراديو في أي وقت.

Music DL: يخولك تطبيق Music DL البحث عن الأغنيات من خلال الخانة التي تحب. من هنا عملية البحث أصبحت أسرع وبعيدة عن التعقيدات. بإمكانك أيضاً أن تقوم بوضع لائحة خاصة بك تحتوي على الأغنيات التي تحب.

SoundTube: هذا التطبيق المميز يسمح لك بتحميل الأغنيات من خلال فئتها، وهذا أمر مفيد جداً للمستخدم لأنه يوفر الوقت وعناء البحث خصوصاً إذا كنت على عجلة من أمرك. أما إذا لم تجد الأغنية التي تريد فابحث عنها في خانة “البحث”.

Free Music Download: وكما يشير الإسم، يسمح لك التطبيق بتحميل الأغنيات مجاناً. وعندما تقرر الإقدام على هذه العملية ما عليك سوى أن تقوم بالبحث عن الأغنية.

Freegal: يخولك هذا التطبيق من تحميل الأغنيات عبر الضغط على رسم السهم، أو الاستماع إليها من دون أن تقوم بتحميلها. تطبيق ممتع نال إعجاب جميع من استخدمه.

http://abuadel111.blogspot.com/

http://pressnewws.blogspot.com/2015/11/news.html

رابط مختصر
2015-12-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!
[**]