خطأ مذيع يحرم «ملكة جمال الكون» من فرحة الفوز!

مرسال نيورآخر تحديث : الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 - 6:06 صباحًا
خطأ مذيع يحرم «ملكة جمال الكون» من فرحة الفوز!

بعد دقائق من إعلان فوز ملكة جمال كولومبيا بلقب ملكة جمال الكون وتتويجها، اعتذر مقدم الحفل عن الخطأ وأعلن فوز ملكة جمال الفلبين بيا ألونزو باللقب لتتبدل مشاعر خيبة الأمل وتحل مكانها الفرحة من جانب الفائزة ومشجعيها.

وكانت الكولومبية باولينا فيغا ملكة جمال الكون لعام 2014 قد وضعت التاج بالفعل على رأس ملكة جمال كولومبيا أريادنا جوتيريز أريبالو (21 عاما) ثم طلب منها خلعه وتتويج ملكة جمال الفلبين بيا ألونزو (26 عاما). وحلت ملكة جمال الولايات المتحدة أوليفيا جوردان (27 عاما) في المركز الثالث.

وجاء في منشور على موقع فيس بوك “انتظروا، هل فازت ملكة جمال الفلبين؟ لقد اختلط الأمر على مقدم الحفل”.

وجاء في منشور آخر: “إذن فقد أخطأ مقدم الحفل في إعلان الفائزة؟ لا بد أن أشاهد ذلك. فوز تاريخي ل بيا”.

وكانت الفلبينيتان مارجي موران وجلوريا دياز قد فازتا باللقب عامي 1973 و1969 على الترتيب. وفي الأعوام القليلة الماضية، اقتربت المتسابقات الفلبينيات من اللقب.

وفازت متسابقات فلبينيات بألقاب الوصيفة الثالثة في مسابقة عام 2011 والوصيفة الأولى في عام 2012، والوصيفة الثالثة في عام 2013، أما في عام 2014 فقد حلت متسابقة فلبينية بين العشر الأوائل في المسابقة. وهذه أول مرة تفوز ملكة جمال الفلبين باللقب منذ أكثر من 40 عاما.

تتويج ملكة جمال الفلبين بيا ألونزو بعد خطأ المذيع

رابط مختصر
2015-12-22 2015-12-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مرسال نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!